كشف المستشار أحمد جلال المتحدث باسم نادي النيابة الإدارية، آخر الاستعدادات لإجراء الانتخابات الرئاسية 2024، والتي ستجرى على مدار أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري.

غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على شاشة «المحور»، إن غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية تتابع عملية توجه أعضاء النيابة الإدارية لمقار المحاكم الابتدائية المختلفة، لاستلام الأوراق والمهام المعلقة بالعملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية.

الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات لدورها الهام

كما أشار إلى أنه تم متابعة انتقال الأعضاء للمحافظات البعيدة والمناطق النائية وعمليات تسكينهم، موجهًا الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات لدورها الهام، وتواصلها الدائم مع أعضاء النيابة الإدارية، حيث تتابع سهولة استلام الأوراق وتوفير وسائل انتقال مناسبة للقضاة المشرفين، من أجل تسهيل مهمتهم وتخفيف العبء عنهم، مشددًا على أن الدولة المصرية حريصة على أن تأتي هذه الانتخابات معبرة عن الإرادة المصرية، والهيئة الوطنية ستدير العملية الانتخابية بضمير القاضي، وتعمل في إطار من الشفافية التامة، وتقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين وتوفر كافة الإمكانيات والسبل للناخب المصري للإدلاء بصوته بسهولة ويسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة الإدارية الانتخابات الرئاسية تصويت النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

بالصور ..ولد علي يزور لاعبي شبيبىة القبائل قبل الموعد الهام

قام رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل الهادي ولد علي، اليوم الجمعة، بزيارة المدرب عبد الحق بن شيخة و لاعبيه خلال الحصة التدريبية التي جرت بالملعب المجاور لـ “الجوهرة” المجاهد الراحل حسين ايت احمد.

و فضل الهادي ولد علي زيارة اللاعبين لرفع المعنويات قبل التحدي القادم الذي سيجمعهم بنادي بارادو في الجولة القادمة، و بعد الخسارة القاسية التي مني بها الفنان رياض بودبوز ورفقائه أمام مولودية الجزائر بمعقل الفريق الجديد.

للإشارة، ستجري مواجهة نادي اتليتيك بارادو غدا السبت، بملعب 20 أوت بالعناصر، ضمن مجريات الجولة 3 من منافسة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • بالصور.. ولد علي يزور لاعبي شبيبة القبائل قبل الموعد الهام
  • بالصور ..ولد علي يزور لاعبي شبيبىة القبائل قبل الموعد الهام
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • المفوضية: أنجزنا 95% من الاستعدادات لانتخابات اقليم كوردستان
  • الأمم المتحدة: الاستعدادات جارية لحملة تطعيم ثانية ضد شلل الأطفال في غزة