أعرب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز على فرغ ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقال المثلوثي في تصريحات عقب المباراة: "ندرس الفرق المنافسة بصورة جيدة قبل المباريات وهو ما يساعدنا ندافع بشكل جيد في المباريات، ونركز على عدم ارتكاب أخطاء فردية".

الزمالك ينجح في تحقيق الفوز على ساجرادا بهدف قاتل في كأس الكونفيدرالية معتمد جمال: قدمنا مباراة صعبة أمام ساجرادا الأنجولي.. والزمالك لم يضمن التأهل بعد


وتابع قائلا: "تعلمنا من الأخطاء السابقة،  والأهم هو حصد النقاط مبكرًا حتى لا ندخل في حسابات معقدة، وهدفنا تصدر المجموعة لأن الزمالك دائمًا يلعب على البطولات وهذه مكانته الطبيعية".


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.


ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

1-الزمالك 9 نقاط.

2- ساجرادا الأنجولي 3 نقاط

3- أبو سليم الليبي 3 نقاط.

4- سوار الغيني 0 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك دور المجموعات نادي الزمالك مجموعة الزمالك حمزة المثلوثي الكونفدرالية الإفريقية التونسي حمزة المثلوثي ساجرادا الأنجولي بطولة كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

«رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»

أبوظبي (الاتحاد)
تصدر منتخبنا الوطني للشباب، قمة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية تحت 18 سنة لسباعيات الرجبي، المقامة حالياً بمدينة جوهر باهرو الماليزية، بعدما نجح في الفوز على السعودية في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بنتيجة 57-0، ونجح في الفوز في المباراة الثانية على سنغافورة 24-0.
ويستكمل منتخبنا مشواره غداً الأحد، بمواجهتين، الأولى أمام ماليزيا صاحبة الأرض والجمهور، والثانية أمام الهند، ويحتاج منتخبنا للفوز في مباراة واحدة لضمان التأهل للدور نصف النهائي والدفاع عن لقبه، الذي يحتفظ به في آخر 3 سنوات، حيث تقام في نفس اليوم النهائيات والختام.
ويتصدر منتخبنا قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه منتخب ماليزيا بنفس الرصيد من فوزين، وسنغافورة الثالث برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، والهند الرابع برصيد 5 نقاط، ثم السعودية الخامس والأخير برصيد نقطتين.
وحقق منتخبنا الوطني للشابات الفوز في مباراة واحدة على حساب تايلاند 17-12، وتعادل أمام ماليزيا 10-10، وخسر أمام الهند 0-15، ويلتقي منتخبنا غداً الأحد مع هونج كونج وسنغافورة، ويحتاج للفوز في المباراتين للحصول على أحد المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة للوصول إلى المباراة النهائية، حيث يلتقي الأول والثاني في الترتيب العام للمجموعة على لقب البطولة والثالث والرابع في الترتيب على الميدالية البرونزية.

أخبار ذات صلة «الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب» «الرجبي» يشارك في «آسيوية» الشباب والشابات

مقالات مشابهة

  • الصقري: إمكانات لودي الفردية لا ترتقي أن يلعب مع الهلال .. فيديو
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • بعد السوبر الأفريقي.. جوميز يضع ثاني ألقابه في حقيبته مع الزمالك
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف وسام أبو علي
  • السوبر الافريقي.. جماهير الأهلي والزمالك يؤدون الصلاة قبل صدام الليلة.. صور
  • قبل السوبر الإفريقي.. تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • جوميز: هدفنا إسعاد جماهير الزمالك
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. والزمالك هدفه التتويج