كشف الإعلامي أحمد موسى، موعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 بعد نهاية العملية الانتخابية طبقًا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

محافظ الفيوم يتابع جاهزية مقار لجان الانتخابات الرئاسية الصحة تكشف استعداداتها لتأمين الانتخابات الرئاسية 2024: وفرنا سيارات إسعاف موعد إعلان نتيجة الانتخابات

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الانتخابات الرئاسية 2024 تحت إشراف قضائي كامل، وعلى القضاة المسئولية بالكامل لحين إعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

وأوضح أن إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 سيكون يوم 18 ديسمبر الجاري من خلال المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف أنه لن يتم إعلان أي نتائج من الانتخابات الرئاسية 2024 حتى موعد إعلان النتيجة النهائية في الموعد المحدد، ولن يتم إعلان النتائج بعد نهاية أيام الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أن اللجان الفرعية ستشهد عملية الفرز لنتيجة التصويت في الانتخابات الرئاسية ولن يتم إعلان النتائج من كل لجنة فرعية وإنما سيتم إعلانها بشكل نهائي في الموعد المحدد.

ولفت إلى أن القانون يمنع اللجان الفرعية من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية والتي يتم إعلانها من جهة واحدة وهي الهيئة الوطنية للانتخابات، والمسئولة عن كل الانتخابات في الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية محكمة النقض أحمد موسى نائب رئيس محكمة النقض الإعلامي أحمد موسى الهيئة الوطنية للانتخابات الوطنية للانتخابات العملية الانتخابية الانتخابات الرئاسیة 2024 إعلان نتیجة الانتخابات موعد إعلان یتم إعلان

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024

ينتظر العديد من أولياء الأمور إعلان  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2024- 2025 في محافظة القاهرة، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024

ووفقاً لما هو معلن فلم يتمّ الإعلان رسمياً عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2024 -2025، علماً بأن الوزارة أتاحت الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أو المديرية التابع لها الطفل واتباع التعليمات المثبتة بالموقع الرسمي للمديرية.

تعليمات مهمة بعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنَّه يجب على أولياء الأمور اتباع بعض التعليمات بعد الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 - 2025، كما حددتها البوابة الإلكترونية الرسمية بمحافظة القاهرة، وتتضمن التعليمات فيما يلي:

- تسديد المصروفات الخاصة بالمدرسة بعد القبول، ويتمّ دفعها من خلال البريد لمدة 15 يومًا بعد النتيجة.

- تقديم ملف الطفل بطاقة ولي الأمر لمحافظة القاهرة.

- لا يمكن التحويل بعد القبول في نفس العام.

- ممنوع دفع مبالغ مالية أو تبرعات للمدرسة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • تونس.. قيس سعيّد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024