علوم وتكنولوجيا، واتساب يطرح تحديثات جديدة لمستخدمي آيفون تعرف عليها،يُصدر واتساب ميزات وإصلاحات جديدة مع تحديثات التطبيق من وقت لآخر، وفي تحديث تطبيق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتساب يطرح تحديثات جديدة لمستخدمي آيفون.. تعرف عليها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتساب يطرح تحديثات جديدة لمستخدمي آيفون.. تعرف عليها

يُصدر واتساب ميزات وإصلاحات جديدة مع تحديثات التطبيق من وقت لآخر، وفي تحديث تطبيق حديث لمستخدمي iOS ، أدخل النظام الأساسي بعض تغييرات التصميم إلى جانب تحسينات في أقسام الملصقات والأفاتار.

 

ويجلب واتساب لنظام iOS الإصدار 23.13.82 يجلب واجهة معدلة تتميز بأشرطة شفافة لتكمل الجماليات العامة لبرنامج iOS وفقًا لـ Wabetainfo ، ستوفر الواجهة الجديدة على iPhone تجربة معاد تصميمها مع شريط علامات تبويب وشريط تنقل شفاف.

 

 يذكر التقرير أيضًا أن "واجهة مماثلة كانت متاحة بالفعل على WhatsApp لنظام التشغيل iOS 7 ، لكن واتساب قرر إيقاف التأثير شبه الشفاف لأسباب غير معروفة". ومع ذلك ، في التحديث الأخير ، يعيد التطبيق المملوك لشركة ميتا هذا التصميم.

 

تم إصدار التحديث الجديد لجميع مستخدمي آيفون في الأسابيع القليلة الماضية، لكن على الرغم من أن سجل التغيير الرسمي لا يذكر التأثير المعاد تصميمه، فقد قمنا بتحديث التطبيق وكان التصميم الجديد مرئيًا في تطبيق واتساب.

 

يمكن للمستخدمين تحديث التطبيق من App Store للحصول على تحديث التطبيق الجديد، بعد التحديث سيتعين على المستخدمين أيضًا إعادة تشغيل التطبيق لرؤية التغييرات.

 

 ومع ذلك يطرح واتساب تغييرات جديدة تدريجيًا لذلك حتى بعد التحديث، إذا لم تكن التغييرات مرئية على الفور ، فقد يحتاج المستخدمون إلى الانتظار لبضعة أيام لتلقي التحديث.

 

بمجرد التحديث سيلاحظ المستخدمون أن الشريط العلوي للمحادثات شفاف، على غرار شريط الإشعارات على أجهزة آيفون، على الرغم من أن الواجهة الجديدة لا تجلب تغييرات كبيرة، إلا أنها تتوافق مع الجماليات العامة لبرنامج iOS.

 

ويشتمل التحديث أيضًا على تحسينات على درج الملصقات، مما يوفر للمستخدمين تنقلًا أسهل للوصول إلى الملصقات، كما يعمل التحديث على تحسين أقسام الصور الرمزية، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة المزيد من الصور الرمزية أو الملصقات أو صور GIF أثناء الدردشات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف علیها

إقرأ أيضاً:

6 طرق لتنفيذ أحكام النفقة.. تعرف عليها

تنفيذ حكم النفقة هو خطوة هامة للزوجة لضمان حقوقها المالية بعد صدور قرار قضائي من محكمة الأسرة، ولكن ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها لتنفيذ هذا الحكم؟.

في السطور التالية سنعرض الوثائق والمستندات التي يجب توفيرها لتنفيذ حكم النفقة.

الإجراءات المطلوبة لتنفيذ حكم النفقة:

- أصل الحكم القضائي:

يجب توفير أصل الحكم القضائي الصادر من محكمة الأسرة، والذي يكون مذيلًا بالصيغة التنفيذية، يجب الحصول على أربع نسخ من هذا الحكم.

- شهادة إتمام الإعلان: 

يجب الحصول على أصل شهادة إتمام الإعلان من الحكم، وذلك للزوجة يجب توفير أربع نسخ من هذه الشهادة.

شهادة الموقف: 

يجب الحصول على شهادة الموقف من حكم الاستئناف، وذلك لتوضيح حالة الحكم. يجب تقديم أربع نسخ من هذه الشهادة.

- صورة من جواب التحريات:

توفير صورة من جواب التحريات للمنفذ ضده، أو صورة من مفردات المرتب، أو صورة من بيان، هذا يساعد في توثيق الحالة المالية للزوج.

- صورة من قسيمة الزواج أو الطلاق أو الخلع:
يجب تقديم صورة من قسيمة الزواج أو الطلاق أو الخلع، حسب حالة الزوجة والحكم الصادر.

-صورة بطاقة الزوج والزوجة وصور شهادات الميلاد والرقم التأميني: 

كما يجب توفير صورة بطاقة الزوج والزوجة، وصور شهادات الميلاد للأطفال، والرقم التأميني للزوج.

مقالات مشابهة

  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • مواجهات نارية في ربع نهائي يورو 2024.. تعرف عليها
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد
  • 6 طرق لتنفيذ أحكام النفقة.. تعرف عليها