شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القبائل السورية تثور في وجه المطامع الأمريكية أوقفوا سرقة نفطنا، nbsp; نادى رجال قبائل العشائر السورية بثورة في وجه المطامع الأمريكية في سوريا مطالبين بوقف فوي لسرقة النفط السوري من قبل القوات الأمريكية .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبائل السورية تثور في وجه المطامع الأمريكية: أوقفوا سرقة نفطنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبائل السورية تثور في وجه المطامع الأمريكية:...

  نادى رجال قبائل العشائر السورية بثورة في وجه المطامع الأمريكية في سوريا مطالبين بوقف فوي لسرقة النفط السوري من قبل القوات الأمريكية الغازية للبلاد.

وأكد شيوخ وأبناء القبائل والعشائر العربية في محافظة دير الزور، شرقي سوريا، وقوفهم خلف الجيش العربي السوري في الدفاع عن كل ذرة تراب في وجه جيش الاحتلال الأمريكي والمسلحين (الأكراد) التابعين له.  

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نفذوها على بعد أمتار من خطوط التماس مع القوات الأمريكية في بلدة "الصالحية" في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية

بحث نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح مع قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري جورج وايكوف ورئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون كلا على حدة موضوعات عسكرية مشتركة.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي إن اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح استقبل بمكتبه مساء اليوم الثلاثاء الفريق بحري وايكوف والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد كما استقبل في وقت لاحق رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون.

وأضافت أنه تم خلال اللقاءين تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع ذات الإهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

وأشارت الرئاسة الى انه حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العميد الركن بحري مبارك علي الصباح.

نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح يستقبل رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون المصدر الجيش الكويتي الوسومالأركان العامة الولايات المتحدة بريطانيا

مقالات مشابهة

  • “مستشفى التخصصي” يختتم مشاركته في قمة C3 العربية الأمريكية للرعاية الصحية في نيويورك لعام 2024
  • الخارجية : إن الجمهورية العربية السورية، التي عانت على مدى ال ۱۳ سنة الماضية، من حرب كونية هدفت لتدمير دولتها وكسر إرادة شعبها بذريعة ادعاء الغرب الكاذب بحماية الديمقراطية وتعزيزها من خلال ممارساته الإرهابية المماثلة لتلك التي مارسها الصندوق الوطني للديمق
  • البنتاجون: لا تعديل لوضع القوات الأمريكية في الشرق الأوسط بعد تفجيرات لبنان
  • نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية
  • مساعد آمر القوة البحرية يبحث مع قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية موضوعات مشتركة
  • بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع
  • رئيس وزراء العراق: لم تعد هناك حاجة لوجود القوات الأمريكية
  • الخارجية الأمريكية: لا جديد بشأن قرار استخدام الأسلحة ضد روسيا
  • السفارة الأمريكية تحذر رعاياها من الحدود السورية والعراقية والمخيمات والزرقاء ومعان
  • لافروف: روسيا تعمل على إحياء العلاقات السورية مع الدول العربية