يستمر أحمد سيد زيزو في كتابة اسمه في تاريخ الزمالك رفقة عدد كبير من الكوادر، رغبة منه في السير على نهجهم، بعد تسجيله لهدف في شباك فريق ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


في الدقيقة "42"، أحرز أحمد سيد زيزو هدف التقدم للزمالك، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين حارس الفريق الأنجولي لتسكن الشباك

مواجهة مثيرة تنتهي بالتعادل.

. ريال مدريد يخرج بنقطة واحدة أمام ريال بيتيس الزمالك يواصل التحليق في صدارة المجموعة الثانية بعد الفوز على ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية


وبهذا الهدف يكون قد وصل زيزو إلى الهداف التاريخي الخامس للزمالك في ترتيب هدافي الفريق خلال المسابقات الأفريقية، بالتساوي مع جمال حمزة، وحسام حسن، وطارق يحيى.

كما أنه نجح في الوصول إلى الهدف رقم 10 مع الزمالك في مختلف البطولات القارية التي شارك بها بقميص الفارس الأبيض، 3 أهدف في الكونفدرالية، و7 في دوري أبطال إفريقيا.


قائمة ترتيب هدافي الزمالك عبر التاريخ

يتصدر عبد الحليم علي القائمة برصيد 134 هدفًا، يليه حسن شحاتة برصيد 102 هدف، ثم جمال عبد الحميد برصيد 97 هدفًا، ويحتل علي خليل المركز الرابع برصيد 94 هدفًا، يليه علاء الحامولي برصيد 91 هدفًا، وحمادة إمام برصيد 84 هدفًا، وجمال حمزة برصيد 74 هدفًا، ثم زيزو 73 هدفًا ويليه شيكابالا 72 هدفًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال حمزة طارق يحيي حسن شحاته الزمالك جمال عبد الحميد الكونفدرالية الإفريقية تاريخ الزمالك أحمد سيد زيزو ساجرادا الأنجولي

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر

 


أدى الثنائي أحمد فتوح وسيف جعفر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

ويواصل أحمد فتوح التأهيل في ظل إصابته في كاحل القدم، في حين يعاني سيف فاروق جعفر من إصابة في العضلة الخلفية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • كتابة عبارات غير مفهومة.. التعدي على منزل اللاعب عمر السعيد في الجيزة
  • الزمالك يواصل نزيف النقاط بالدوري ويتعثر بالتعادل أمام فاركو
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل إلى برج العرب استعدادا للقاء فاركو