استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية اليوم بمدينة الرياض، معالي رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ لدى وصوله إلى المملكة في زيارة رسمية هي الثالثة له منذ انتخابه رئيساً للجنة عام 2013م.
وتأتي زيارة الدكتور باخ تأكيداً على متانة العلاقة التي تجمع الأولمبية الدولية باللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، في ظل رؤية المملكة 2030 التي جعلت المملكة موطناً دائماً للرياضات العالمية باحتضان العديد من الدورات الرياضية الكبرى، بما في ذلك دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية الرياض 2025، ودورة الألعاب الآسيوية الشتوية تروجينا 2029، ودورة الألعاب الآسيوية الرياض 2034، إضافة إلى العديد من البطولات والأحداث الرياضية.


حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والأمين العام الرئيس التنفيذي للجنة عبدالعزيز باعشن.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية رئیس اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية في إمارة منطقة الرياض مساء الاثنين نحو 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف، بالإضافة إلى ماكينة تطريز للرتب والشعارات العسكرية المخالفة في أحد محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بالرياض.

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر، بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، لضبط هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

الجدير بالذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات منطقة الرياض، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة منطقة الرياض، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • هل يشارك الرياضيين الروس في أولمبياد 2024؟.. اشتراطات صارمة وموقف أممي متضارب
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • مقررة أممية تدافع عن الرياضيين الروس قبل الألعاب الأولمبية