ديسمبر 9, 2023آخر تحديث: ديسمبر 9, 2023

المستقلة/- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’، عن الأغنية الرسمية لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستنطلق في السعودية يوم 12 كانون الاول/ديسمبر الجاري، والتي سيتم إصدارها بصوت الفنانة بيبي ريكسا، وتحمل عنوان its on .

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر، بلقاء اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وتشهد البطولة أيضًا مشاركة كلا من: الأهلي المصري، أوراوا ريد دياموندز الياباني، كلوب ليون المكسيكي، فلومينينسيالبرازيلي ومانشستر سيتي الإنكليزي.

وأوضح ‘فيفا’ في بيانه الرسمي، أنه تم استلهام المقطع المصور للأغنية من ثقافة دولة السعودية المستضيفة لمنافسات مونديال الأندية.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أنه تم اختيار نجمة موسيقى البوب بيبي ريكسا لتقوم بأداء الأغنية الرسمية للبطولة، حيث تشتهر بأعمالها ذات الشعبية، وسبق وترشحت لنيل جائزة جرامي الموسيقية المعروفة أربع مرات.

وعلقت بيبي ريكسا على اختيارها لتأدية الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية: ‘تقديم أغنية لفيفا هذا العام كان أمرًا رائعًا، وبمثابة فرصة العمر، وأنا في غاية السعادة لأن الجماهير سوف تستمع إلى النشيد الرسمي للبطولة على امتداد مباريات المونديال’.

وقال redone، رئيس قسم فيفا المعني بالموسيقى: ‘يُشرِّفني أن أكون جزءاً من كأس العالم للأندية، ولا يخفى على أحد شغفي المزدوج بكرة القدم والموسيقى، كان العمل على الأغنية الرسمية للبطولة بمثابة رحلة رائعة وتجربة مميزة خضتها مع الفنانة بيبي ريكسا’.

وأتم: ‘وبالنظر إلى أن المملكة العربية السعودية التي تستضيف البطولة، فقد أردنا أن ندمج في الأغنية بعض النفحات الموسيقية والأصوات الأصيلة من هذه المنطقة ومزجها مع كلمات الأغنية وإيقاعاتها العالمية، بحيث نوحِّد عبرها العالم، مثل كرة القدم تماماً’.

ومن المقرر أن يتم إصدار المقطع المصور للأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية قريبًا، عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: کأس العالم للأندیة الأغنیة الرسمیة

إقرأ أيضاً:

مستشار السوداني يعلن تأليف لجنة تقييم “الاستملاكات” حول طريق التنمية

شبكة انباء العراق ..

أعلن مستشار رئيس الوزراء لشؤون النقل ناصر الأسدي، اليوم الجمعة، عن تأليف لجنة لحصر وتقييم الاستملاكات الخاصة على طول مشروع طريق التنمية.

وقال الأسدي، في حديث للإعلام الرسمي ، إن “اللجنة العليا لمشروع طريق التنمية قررت خلال الاجتماع الأخير، تأليف لجنة من عدة أطراف لحصر تقييم الاستملاكات ومن ثم تحديد مبالغ التعويض”، مبيناً أنه “سيتم إصدار أمر ديواني بها للمباشرة بأعمالها بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف الأسدي، أن “الاستملاكات الخاصة على مشروع طريق التنمية معظمها تابعة إلى الدولة، ونسبة قليلة تابعة إلى المواطنين، لهذا سيتم تحديد مبالغ التعويض لهم”.

وأكد أن “ملف مشروع الاستملاكات مهم وحساس بالنسبة لطريق التنمية”، مشيراً إلى أن “جميع الملفات المهمة سيتم حسمها من خلال اللجنة العليا والتي يترأسها شخصياً رئيس مجلس الوزراء”.

user

مقالات مشابهة

  • “كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.. فريق T1 الكوري يصل إلى نصف نهائي ” ليغ أوف ليجيندز “
  • “السيدة الثانية”.. النظام السوري يعلن وفاة لونا الشبل
  • “النوم لأسابيع”.. وباء غريب اجتاح العالم قبل مئة عام
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • مستشار السوداني يعلن تأليف لجنة تقييم “الاستملاكات” حول طريق التنمية
  • جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في “أمازون”
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”