شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن وزارة التجهيز والماء تطلق منصة رقمية تكشف الوضعية المائية في المغرب، أطلقت وزارة التجهيز والماء، أول منصة إخبارية تشاركية حول الماء في المغرب، وذلك بهدف تعزيز حق المواطن في الولوج إلى المعلومة www.MaaDialna.ma،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التجهيز والماء تطلق منصة رقمية تكشف الوضعية المائية في المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التجهيز والماء تطلق منصة رقمية تكشف الوضعية...
أطلقت وزارة التجهيز والماء، أول منصة إخبارية تشاركية حول الماء في المغرب، وذلك بهدف تعزيز حق المواطن في الولوج إلى المعلومة ( www.MaaDialna.ma ). وأوضح نزار بركة، وزير التجهيز والماء، أن الموقع الإلكتروني الجديد هو “تنفيذ  للتوجيهات الملكية، حيث من المنتظر أن تسلط MaaDialna.ma الضوء على التزامات جميع فاعلي قطاع الماء في المغرب، وفي مقدمتها […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المغرب

إقرأ أيضاً:

وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية

الثورة نت| أسماء البزاز

اطلقت وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار سبع خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة ، جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري.

وشملت الخدمات الجديدة  نشر طلبات الإيداع ، ونشر الاعتراضات في البوابة الالكترونية ومواقع الوزارة ، و تقديم اعتراض على طلبات الإيداع ، والرد على الاعتراض ، طلب نقل ملكية علامة ـ وطلب تغيير اسم مالك العلامة ،و طلب تغيير عنوان مالك العلامة.

وفي الاجتماع قدم وكيل الوزارة لقطاع خدمات الاعمال القاضي عبدالفتاح الذويد شرحا موجزا عن الخدمات الجديدة والجهود المبذولة من الفريق الفني لتطوير وتوسيع خدمات البوابة الالكترونية.

واشاد وزير الاقتصاد والصناعة والإستثمار بالجهود المبذولة من قطاع خدمات بيئة الاعمال و الفريق الفني في تطوير خدمات البوابة الالكترونية ، وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لاستكمال اطلاق بقية الخدمات ، واستيعاب الملاحظات من قبل المستفيدين من القطاع الخاص ورواد الاعمال ،وبما يسهم في تبسيط الإجراءات وسرعة انجاز المعاملات وتقديم خدمات الوزارة بطريقة سلسة .

وبشأن الخدمات الجديدة أكد الوزير المحاقري انه سيتم احتساب المدة القانونية للنشر من تاريخ  النشر في البوابة الالكترونية والمواقع الالكتروني للوزارة .

ولفت الوزير المحاقري الى ضرورة العمل على التطوير المستمر للخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية ، والعمل على التحول الكامل نحو العمل الالكتروني ، بما يسهم في تطوير الأداء و رفع كفاءة العمل وسرعة الإنجاز وتحقيق الشفافية العالية وتضمن تحسين بيئة الاعمال وترجمة برنامج عمل حكومة البناء والتغيير .

حضر الاجتماع مدير عام نظم المعلومات أروى القباطي ومدراء الإدارات المختصة والفنية في الوزارة .

مقالات مشابهة

  • وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية
  • ما هي خطوات التسجيل في منصة مدرستي؟ .. وزارة التعليم السعودية توضح
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • داء الملاريا: وزير الصحة يكشف الوضعية الوبائية
  • الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة
  • تقارير دولية تكشف اتساع رقعة الاحتجاجات الشعبية في المغرب
  • تقارير دولية تكشف إتساع رقعة الإحتجاجات الشعبية في المغرب
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • طبيبة تكشف فوائد تناول كوب من الماء على الريق