شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فتح باب تحويلات الطلاب بين المدارس بداية يوليو 2023، تتيح المديريات التعليمية والإدارات فتح باب التحويلات بين المدارس وبعضها والإدارات وبين المديريات وبعضها بداية يوليو 2023، حيث تسمح المديريات للطلاب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح باب تحويلات الطلاب بين المدارس بداية يوليو 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح باب تحويلات الطلاب بين المدارس بداية يوليو 2023
تتيح المديريات التعليمية والإدارات فتح باب التحويلات بين المدارس وبعضها والإدارات وبين المديريات وبعضها بداية يوليو 2023، حيث تسمح المديريات للطلاب الراغبين في التحويل تقديم تحويل إلكترونى على موقع المديريات، ويتم البت فيها من قبل لجان يتم تشكيلها فى المديريات لفحص الطلاب، خاصة طلاب المدارس الرسمية للغات.

 

وحددت المديريات التعليمية شروط وضوابط التحويل والأوراق المطلوبة، موضحة أنه يجوز تحويل طلاب المدارس الرسمية المتميزة للغات إلى المدارس الرسمية للغات، كما يجوز تحويل الطالب من المدارس الخاصة للغات إلى المدارس الرسمية للغات بنوعيها، بشرط أن يكون مقيدًا بتلك النوعية من المدارس على أن يقوم ولى الأمر بتحرير استمارة طلب التحويل بحضور وصور شخصية للطالب حديثة والحصول على موافقة المدرسة المحول إليها، وإحضار بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية لآخر صف دراسي وسداد المصروفات خلال 10 أيام من إعلان نتيجة التحويلات، وإحضار 4 استمارات تحويل من المدرسة المطلوب التحويل منها.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم على عدم قبول أي تبرعات من أولياء الأمور أو المطالبة بدفع أي مبالغ نقدية أو أشياء عينية، مشددة على أنه في حالة ثبوت قبول أي تبرعات يتم تحويل الأمر إلى الشئون القانونية للتحقيق فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبي لطلاب المدارس في البرمجة والروبوتات في جامعة القاهرة

أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، تنظيم كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي برنامج تدريبي صيفي لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات. 

ولفت رئيس جامعة القاهرة أن البرنامج بهدف تعريفهم بأحدث تقنيات البرمجيات والذكاء الاصطناعي، وإكسابهم المهارات اللازمة للبرمجة وتصميم الروبوتات.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار مساهمة الجامعة والكلية في خدمة المجتمع من خلال التدريب على برمجيات النظم المدمجة والروبوتات، واستجابة لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال رئيس جامعة القاهرة إن البرنامج يستهدف تعريف الطلاب بأحدث تقنيات البرمجيات والذكاء الاصطناعي، وإكسابهم المهارات اللازمة للبرمجة وتصميم الروبوتات، وتعزيز مهارات التفكير الإبداعي وحل المشكلات، وفتح الباب أمام طلاب الثانوية للتعرف على أقسام وتخصصات كلية الحاسبات لتحفيزهم على الالتحاق بها مستقبلًا.

برنامج جامعة القاهرة يستهدف تحسين مهارات الطلاب في البرمجة 

وأوضح الدكتور رضا عبد الوهاب عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة، أن البرنامج التدريبي سيقام في الفرع الدولي للجامعة، خلال شهر يوليو، بشرط أن يكون لدى الطلاب المتقدمين المهارات الأساسية في استخدام الكمبيوتر.

وقال عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة ، إن البرنامج التدريبي يستهدف زيادة اهتمام الطلاب بمجال البرمجيات والذكاء الاصطناعي، وتحسين مهاراتهم في البرمجة وتصميم الروبوتات.

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد: 620 مخالفة لحالات الغش وتزوير العلامات التجارية منذ بداية 2023
  • الاقتصاد : 620 مخالفة لحالات “الغش وتزوير العلامات التجارية” منذ بداية 2023
  • نهيان بن مبارك يوجه بتمديد فترة التسجيل في البرامج الصيفية لصندوق الوطن حتى 5 يوليو
  • برنامج تدريبي لطلاب المدارس في البرمجة والروبوتات في جامعة القاهرة
  • الإمارات.. مد فترة التسجيل في البرامج الصيفية لصندوق الوطن حتى 5 يوليو
  • السعودية تلغي إجازتي الخريف والشتاء في المدارس منخفضة الأداء
  • «الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • «برنامج ياس».. إبداع وترفيه
  • مشاركة قياسية في «برنامج ياس»