أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عن جهزيتها لاستقبال الناخبين غدا  الأحد بالتأكيد على جاهزية 439 لجنة انتخابية موزعة على عشر إدارات تعليمية  بالتنسيق التام مع كافة الأجهزة بالمحافظة من (محليات ورجال الشرطة ومياه الشرب والكهرباء والصحة والتضامن والتموين .


حيث تم التأكد من الإضاءة الكافية داخل وخارج اللجان وفرش اللجان بالمقاعد لاستراحة المواطنين لأخذ دورهم في التصويت، وتوفير الدعم التقني والانترنت، وتوفير الكراسي المتحركة لذوي الهمم، وكبار السن، وجود سيارة الإسعاف في محيط اللجان بالأطقم الطبية لخدمة الناخبين، توفير مولد في كل لجنة تفاديا لانقطاع التيار الكهربي.


 

لجان المنوفية تتزين لاستقبال المشاركين في الانتخابات الرئاسية.. صور مشروعك المنوفية: نفذنا 27 مشروعا بتمويل ما يقرب من 5ملايين جنيه خلال نوفمبر

كما تم التأكيد، علي وجود متطوعين من أبناء التربية والتعليم للمساعدة في تقديم الدعم التقني متى طُلب منا ذلك، وتفقد استراحات المبيت للضيوف من رجال الشرطة المشاركين في عملية التأمين لمحيط اللجان والتأكد من تلبية كافة المتطلبات اللازمة لهم، الي جانب التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية على مدار الساعة لتقديم  كل مايلزم تسهيلا على  الناخبين، وكذا التواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية التربية والتعليم بالمنوفية

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يفتتح لجنة المصالحات والمكتبة العامة في المنوفية

افتتح الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، لجنة الفتوى للمصالحات والمكتبة العامة للمعرص الدائم للكتاب داخل منطقة المنوفية الأزهرية في مدينة شبين الكوم، بحضور الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور حسن درويش رئيس المنطقة.

افتتاح لجنة الفتوى للمصالحات والمكتبة العامة

وقال «درويش» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن وكيل الأزهر الشريف جاء في الساعة الحادية عشرة صباحًا اليوم لافتتاح لجنة الفتوى الخاصة للمصالحات، بالإضافة إلى المكتبة العامة للمعرض الدائم للكتاب، والتي جرى إنشاؤها خلال الفترة الماضية من أجل استفادة المعلمين والطلاب منها.

امتحانات الثانوية الأزهرية 

يذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية للشعبتين العلمية والأدبية جارية الان في معاهد محافظة المنوفية، حيث أدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري امتحان مادة البلاغة في تمام الساعة التاسعة صباحا ولمدة ساعتان دون وجود مخالفات أو عوائق خلال أداء الامتحان.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يفتتح لجنة المصالحات والمكتبة العامة في المنوفية
  • « مبادرون التطوعي » ينفذ مبادرة « على خطى النبي نفوز بسنة المشي »
  • «النواب» يستعد لاستقبال رئيس الوزراء عقب إعلان التشكيل الحكومي الجديد
  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ المنوفية يتابع انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان
  • لجنة مونديال 2030: لم يتم اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي ومنتجع تغازوت مرشح لاستقبال المنتخبات المشاركة
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ فى أسيوط