رؤيا الأخباري:
2024-10-04@23:37:31 GMT

الرمثا ينهي الجولة بفوز مثير على شباب العقبة

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

الرمثا ينهي الجولة بفوز مثير على شباب العقبة

يحتل الحسين إربد صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة

فاز فريق الرمثا على نظيره شباب العقبة اليوم السبت، ضمن منافسات اليوم الأخير للأسبوع التاسع من دوري المحترفين لكرة القدم.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

وفاز الرمثا، بهدفين دون رد سجلهما، محمد الزعبي وهاشم الخالدي، ليرفع الرمثا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد شباب العقبة عند 11 نقطة في المركز الخامس.


وتنطلق مباريات الأسبوع العاشر يوم الأربعاء المقبل.

وفي بقية النتائج حقق فريق الأهلي فوزًا هامًا على السلط في المباراة التي أُقيمت اليوم السبت على ملعب الأمير حسين في السلط.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب خالد الدردور.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، محتلاً المركز قبل الأخير في الترتيب العام، بينما تجمد رصيد السلط عند 7 نقاط أيضًا، في المركز الأخير.

كما حقق الحسين إربد فوزًا على مغير السرحان بنتيجة (2-0) على استاد الحسن، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري.

وبفضل هذا الانتصار، يحتل الحسين إربد صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

كما حقق فريق الوحدات انتصارًا مهمًا على معان بنتيجة (1-0)، في مباراة جرت مساء الخميس على استاد عمان الدولي.

من ناحية أخرى، انتهت مباراة الفيصلي وسحاب بالتعادل الإيجابي (1-1) على استاد عمان الدولي، في مباراة مثيرة جمعتهما في إطار الجولة ذاتها، فيما تعادل شباب الأردن والجليل بنتيجة (2-2).

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الرمثا الدوري الأردني العقبة

إقرأ أيضاً:

البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم

حقق شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، عقب التعادل بدون أهداف مع الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل ممثل مدينة الزهور المباراة في شوطها الأول كله عزما على زيارة الشباك، والحفاظ بعد ذلك على تقدمه، بعد تعرضه لأربع هزائم في الجولات السابقة، أمام الجيش الملكي بخماسية نظيفة، والفتح الرياضي برباعية نظيفة، وأولمبيك آسفي بهدف لهدفين، ونهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي يتطلع الشباب الرياضي السالمي إلى تحقيق انتصاره الثاني، بغية الالتحاق بفرق الصدارة.

وعمل الحارسان مراد عبد الوديع، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل شباب المحمدية والشباب الرياضي السالمي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق عبد الوديع والدغمي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق ممثل مدينة الزهور الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، جراء تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويحقق بذلك شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية خلال الجولات السابقة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع شباب المحمدية رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأخير، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى ست نقاط في الصف التاسع مؤقتا، إلى حين إجراء جميع مباريات الجولة الخامسة، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية

مقالات مشابهة

  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • السلط يخطف نقطة من مغير السرحان في الدرع
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • الأهلي والهلال في قمة جدة
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • بنتيجة عريضة.. برشلونة يحقق أول فوز في دوري الأبطال