حقق فريق بورنموث فوزا كبيرا على مضيفه مانشستر يونايتد 3-0 على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية بورنموث دومينيك سولانكي في الدقيقة الخامسة، وفيليب بيلينج في الدقيقة 68 ، وماركوس سينيسي في الدقيقة 73.

وبتلك النتيجة، رفع بورنموث رصيده إلى 19 نقطة في المركز 13، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 27 نقطة في المركز السادس.

الشوط الأول

افتتح بورنموث التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، بعدما أرسل كوك عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها سولانكي بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

 وأتى رد اليونايتد في الدقيقة الثامنة، بارتقاء ماجواير لعرضية مسددا رأسية، أبعدها نيتو إلى ركنية.

وعاد بورنموث للمحاولة في الدقيقة 16، بتسديدة أرضية من تافيرنير من داخل المنطقة، أمسك بها أونانا.

وبحث سولانكي عن إضافة الهدف الثاني لبورنموث في الدقيقة 28، بالارتقاء لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 35 سدد تافيرنير كرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدا عن المرمى.

ورد عليه مارسيال بعدها بدقيقة واحدة بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة، أمسك بها نيتو بسهولة.

وتعاطف القائم مع مانشستر يونايتد في الدقيقة 40، بتصديه لتسديدة أرضية من سولانكي من داخل المنطقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم بورنموث بهدف دون رد.

الشوط الثاني

وسيطر اليونايتد على مجريات الأمور في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، لكن أتت محاولته الأولى على المرمى في الدقيقة 60، برأسية من ماكتوميناي أمسك بها نيتو.

وتلقى دالوت بينية من أنتوني داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67، وبدلا من التمرير إلى هويلوند إلى جانبه، فضل التسديد لتمر تسديدته إلى جوار القائم.

 وعاقب بورنموث اليونايتد بعدها مباشرة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68، بارتقاء بيلينج لعرضية من تافيرنير، ليسدد رأسية مميزة سكنت الشباك.

 وحاول اليونايتد العودة في أجواء اللقاء وتقليص الفارق في الدقيقة 70، بتمريرة من جارناتشو داخل منطقة ال6 ياردات، تابعها ماكتوميناي بتسديدة مرت إلى جوار القائم.

 وأطلق بورنموث رصاصة الرحمة على اليونايتد بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 73، بارتقاء سينيسي لعرضية من ركنية، مسددا رأسية سكنت شباك أونانا الذي اكتفى بمشاهدتها.

وسجل بورنموث الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر واتارا، قبل أن تلغيه تقنية الفار لوجود لمسة يد، لينتهي اللقاء بفوز بورنموث 3-0.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورنموث مانشستر يونايتد أولد ترافورد الدوري الانجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد فی الدقیقة أرضیة من

إقرأ أيضاً:

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وتمكن الأبيض من الفوز باللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري العام.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

زيزو يصنع وشلبي يسجل ???????? مصطفى شلبي يسجل الأول للزمالك برأسية قوية في مرمى بسام حارس سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/FJX4EMYKNR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

وسجل جون إيبوكا، هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

???????? نبيل عماد دونجا يعود بالزمالك سريعًا ويسجل الهدف الثاني في مرمى سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/NqVpahiH9o

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا، في إحراز الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها أوجولا برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما نجح النجم السنغالي إبراهيما نداي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما نداي.

من هجمة مرتدة نموذجية.. نداي يرد الهدية لـ زيزو????.. ويحرز نجم الزمالك الهدف الرابع لفريقه ضد سيراميكا كليوباترا????⚽ pic.twitter.com/FM8g7dOlJE

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

مقالات مشابهة

  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي