عقدت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اجتماع مجلس الإدارة، لمناقشة عددا من الملفات، وكان في مقدمتها المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتي تنطلق غدا الأحد وتستمر لمدة 3 أيام.

وخلال الاجتماع أكد عبد المنعم الجمل، على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري، والعمل على تسهيل مشاركة جميع العمال في التصويت بالانتخابات الرئاسية.

وأشار الجمل، إلى أنه سيتم التواصل مع الاتحادات المحلية واللجان النقابية، لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية، وتذليل أية عقبات أمام مشاركة العاملين في الاستحقاق الدستوري والوصول إلى صناديق الاقتراع.

وأوضح رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالتنسيق مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ومع كافة اللجان النقابية في جميع المحافظات، مؤكدا أن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة بداية من فتح باب الاقتراع والفرز وصولا إلى إعلان النتيجة.

وشدد على أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري، لخروج الانتخابات بصورة مشرفة، ولإرسال رسالة للعالم بأن المصريين يدعمون وطنهم، لاسيما في ظل التحديات العالمية التي تواجه المنطقة بالكامل.

وأكد أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، حرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وكذلك تشجيع جميع العاملين في القطاعات المختلفة من أجل الخروج إلى صناديق الاقتراع بكثافة من أجل مستقبل مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة نقابة العاملين بالبناء الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق في القاهرة، برئاسة محسن اش الله ونائبه صبري رزق، بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك بمشاركة اللجنة النقابية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة محمد بريشة ونائب رئيس اللجنة د. داليا هلال والأمين العام محمد بشير.

جانب من الاحتفال

حضر الاحتفال نائب رئيس اتحاد عمال مصر والأمين العام للاتحاد، والنائبتين بمجلس النواب منيرة الاشقر وولاء التهامي، وبدأت الاحتفالية بعرض فيلم قصير عن أبرز إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال 10 سنوات مضت، متضمنا أهم المشروعات القومية التي تحققت في عهده.

وأكدت الدكتورة داليا هلال نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة تنشيط السياحة، أن ثورة 30 يونيو شكلت تاريخًا فارقًا في حياة الشعب المصري العظيم، حيث أعادت لمصر هيبتها وأعادتها لمكانتها الصحيحة أمام العالم، علاوة على أنها كانت الطريق لبناء الجمهورية الجديدة القائمة على العدل والمساواة والعمل الجاد والبناء الحديث للمستقبل.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • غرفة عمليات لتأهيل المواقع السياحية والأثرية في العراق