بوابة الوفد:
2024-07-03@12:46:33 GMT

حكم قضائي بحق طرفي مشاجرة في الشرابية

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

أصدرت محكمة جنح الشرابية، حكمها بمعاقبة 5 أشخاص من عائلتين، لاتهامهم بالتشاجر، بالحبس لمدة 5 سنوات وإلزامهم بكفالة قدرها 200 ألف جنيه.

 

ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة سائق بالقاهرة ضبط تاجر مخدرات بالقاهرة بحوزته 25 كيلو حشيش

 

أحداث الواقعة بدأت بنشوب مشاجرة بين عائلتين في الشرابية بالأسلحة والشوم، نتج عنها شروع في قتل أحد الأشخاص، حيث انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب وجود قضايا بينهما سابقة.

 

السجن 3 سنوات للمتهم بالاستيلاء على 460 ألف جني

 

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة المتهم بسرقة مصفف شعر شهير السجن 3 سنوات لاتهامه  بالاستيلاء على مبلغ مالي قدره 460 ألف جنيه من بطاقة الائتمان الخاصة به.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 37109/ 2023 جنح الهرم، تفاصيل تعرض سرقة مصفف شعر شهير بالجيزة  والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 460 ألف جنيه من بطاقة الائتمان الخاصة به.

 

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم يعمل في أحد فروع مصفف الشعر  ويدعى (م. ص)  واستغل ثقة المجني عليه واستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بأحد أفرعه لسرقة أمواله.

 

حبس عاطل لاتهامه بقتل صديقه في بولاق الدكرور

 

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطل على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بقتل صديقه “عفيفي.م” بالتعدي عليه ضربًا بـ «طوبة» فوق رأسه في بولاق الدكرور.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنه عقب وصلة هزار بين المجني عليه وصديقه، تحولت إلى مشاجرة، قام خلالها المتهم بالتعدي على المجني عليه وضربه بطوبة فوق رأسه مما تسبب في مصرعه متأثرًا بإصابته، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كانت بداية الواقعة بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة "عفيفي م".

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرابية محكمة مشاجرة التحريات المباحث النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص، إثر سقوطه من أعلى عقار في ظروف غامضة، بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة شخص ملقاة بأحد شوارع منطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًغدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا» مقابل 5 ملايين جنيه

مقتل شخص إثر إطلاق مجهولين النار عليه بعدوة إدفو فى أسوان

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • مرافعة النيابة العامة أمام هيئة المحكمة بقضية طفل شبرا الخيمة| فيديو
  • تفاصيل اعترافات 3 أشخاص نقبوا عن الآثار داخل عقار بمنطقة بولاق أبو العلا
  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام