البوابة نيوز:
2024-07-05@13:04:48 GMT

نائب محافظ أسوان تتفقد أعمال الإسكان المميز

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

واصلت الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جولاتها الميدانية بتفقد نسب التنفيذ الجارية بمراكز الخدمات وشبكة الطرق بمشروع الإسكان المميز "حى اللوتس" بمنطقة العقاد للإسراع بمعدلات العمل والانتهاء منها ، ورافقها بالجولة مسئولى الجهات التنفيذية والشركات المنفذة.

خلال الجولة التفقدية شددت غادة أبو زيد على سرعة الإنتهاء من الأعمال الحالية ، ورفع التراكمات والبلدورات الموجودة وتحسين نظافة الأماكن ورصف الطرق وخلوها من أى معوقات قد تعيق عملية الرصف.

ووجهت بضرورة وجود عمال بنظام الورادى ( الليلية – الصباحية ) لسرعة الإنتهاء من إزالة المخلفات المتراكمة من الصخور الحجرية أولا بأول ، مع دهان الباركنج وتخصيص أماكن لألعاب الأطفال ، مع الإلتزام باللمسات الجمالية وزيادة وتير العمل للإنتهاء من كافة الأعمال المتعلقة بخطوط الإتصالات ، ليعقب ذلك إستكمال اللاندسكيب والحدائق والمشروعات الخدمية ، والرصف والدهانات والبلدورات والإنترلوك ليصبح حى اللوتس مجتمع عمرانى حضارى متكامل على أعلى مستوى من الخدمات ذات الجودة العالية .

IMG-20231209-WA0052 IMG-20231209-WA0051 IMG-20231209-WA0049 IMG-20231209-WA0050 IMG-20231209-WA0048

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حي اللوتس IMG 20231209

إقرأ أيضاً:

فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي

في أول يوم عمل له محافظا لقنا، ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الخميس، أول اجتماع مع أعضاء المجلس التنفيذى، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة. 

أبرز المحافظ،  أهمية المجلس التنفيذى كأداة فعالة لتقييم احتياجات المحافظة ومتابعة الأعمال التي تتولاها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتقييم مستوى الأداء وحسن انجاز المشروعات والخدمات على مستوى المحافظة، ووضع القواعد التي تكفل حُسن سير العمل بالجهاز الإدارى للمحافظة.

ولفت إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الإهتمام بملف الصناعة والاستثمار، لذلك ستكون مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية وترفيقها، على أجندة الاولويات . 

ونوه المحافظ، إنه سوف يحرص على التواصل مع المواطنين بشكل اساسى لبحث مشكلاتهم من خلال استراتيجية التواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل حتى يشعر المواطن البسيط بحجم الإنجاز على أرض الواقع، والتعرف على احتياجات المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وما يطمحون إليه فى المرحلة المقبلة. 

وأشار إلى أن المجتمع المدني هو أحد أضلاع مثلث التنمية، وتحقيق التوازن بين القطاعين الخاص والحكومي، لذلك سوف يتم التركيز على المشاركة المجتمعية خلال المرحلة المقبله.

وبيّن  أن تقييم رؤساء الوحدات المحلية سيكون مرتبط بقدرتهم على أشارك منظمات المجتمع المدنى في تنفيذ خطط التنمية، مشددا علي ضرورة العمل والاستماع إلى المواطنين والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم، والعمل علي إيجاد حلول لها والمتابعة الدورية وتفعيل خطة المرور الميداني، وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين، والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الامكانيات المتاحة

حضر الاجتماع،  الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد.

المحافظ يطلع على إدارات الديوان العام: 

وإطلع المحافظ، مساء اليوم الخميس، على مركز الشبكة الوطنية للطوارئ، ضمن تفقده لإدارات الديوان العام،  وإستمع إلى شرح من عليه حول الخدمات التي يقدمها المركز، وكيفية العمل بشكل متكامل مع كل المديريات وشركات المرافق. كما تفقد محافظ قنا، إدارات المتابعة وتقييم الاداء، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والتقييم. 

 مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتأكد من جودة وكفاءه الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تفقد محافظ قنا، أرشيف الديوان العام ووجه بضروة سرعة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وأورد المحافظ، أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالاضافة إلى إستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وقال المحافظ، إنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري بجميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل التحديات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها

مقالات مشابهة

  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • نائب محافظ المنيا يتابع أعمال تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • 6 معلومات عن المهندس عمرو لاشين نائب محافظ أسوان الجديد
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • محافظ أسوان يشارك في زراعة مجموعة من أشجار الظل لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة