موقع 24:
2024-09-30@11:13:51 GMT

أحمد الفيشاوي وأحمد داود خارج "ولاد رزق 3".. لهذا السبب

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

أحمد الفيشاوي وأحمد داود خارج 'ولاد رزق 3'.. لهذا السبب

كشف المؤلف صلاح الجهيني سبب خروج أحمد الفيشاوي وأحمد داود، من الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، الذي يصور في السعودية.

وقال الجهيني إن خروج الفيشاوي وداود، "رجب" و"عوض" على التوالي في الجزئين السابقين، كان بناءً على قرار شخصي منهما، نافياً  أي خلافات تسببت في ذلك.
وينتظر عرض الجزء الثالث بعنوان "ولاد رزق.

. القاضية" في صيف 2024، بعد 5 أعوام من الجزء الثاني "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض"  في 2019. 
ويتضمن الفيلم مشاهد من افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، وبعض فعالياتها، مثل نزال "أشرس رجل على الأرض" بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو.
ويشارك فيه أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، في دور "الشايب"، وسيد رجب، كما ونجوم عالميون، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
وأكد العريان سابقاً أن التصويره سيكون بكاميرات ومعدات عالمية محترفة، لا تتوفر إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفرة في 40 نسخة في العالم، من أجل جودة عالية جداً على طريقة أفلام عالمية استعملت نفس الكاميرا مثل Barbie وJoker وJohn wick.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أحمد الفيشاوي أحمد داود ولاد رزق ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام

المناطق_واس

حقق المنتخب السعودي لكمال الأجسام إنجازًا تاريخيًا بحصوله على المركز الثالث في بطولة العالم التي اختتمت أمس في جزيرة كيش الإيرانية وأقيمت خلال الفترة من 23-28 سبتمبر الجاري بمشاركة 65 دولة.

 

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردني في «آسيوية اليد» 6 سبتمبر 2024 - 3:25 مساءً المنتخب السعودي يواصل استعداده لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم 3 سبتمبر 2024 - 7:23 صباحًا

 

وجاء تحقيق الإنجاز بعد أن نال أبطال الأخضر خلال المنافسات 27 ميدالية متنوعة ( 7 ذهبيات و 6 فضيات و 14 برونزية ), إذ جاءت الميداليات الذهبية عن طريق اللاعبين يوسف النعيمي, وأحمد الطاسان, ومبارك الزنان وخالد خان وطلال هوسة, وحسين حمادي, وأحمد مغربي, فيما نال الميداليات الفضية كل من نايف النمشان, أسامة مجلي, ومحمد عبدالجبار وعلي أبو المكارم, ويوسف النعيمي وعقيل الجعفري, فيما حقق الميداليات البرونزية كل من وليد الدوسري, جاسم درويش, رمضان هوسة, وأحمد الحربي, وحمدان الغامدي, وعبدالعزيز المهندس, وريان الشلالي, ومحمود آل دبيس, ومحمد التاروتي, وأحمد الطاسان, وحسين حمادي, وبدر نوري.

 

 

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام أيمن الراشد التهنئة للقيادة, على هذا الإنجاز التاريخي, مثمنًا في هذا الصدد الدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة, ونتج عنه تحقيق المركز الثالث على مستوى العالم, وهو ما يؤكد تميز رياضة كمال الأجسام في المملكة ووصولها للعالمية, كون البطولة السابقة بإسبانيا شهدت نتائج مميزة للأخضر وميداليات متنوعة.

 

 

وأشار الراشد إلى ما قدمه لاعبو الأخضر خلال منافسات البطولة وسط مشاركة أبرز لاعبي العالم وتوجوه بهذا الإنجاز، إضافة إلى الجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري للأخضر وتهيئتهم للاعبين, مؤكدًا أنهم يسعون ووفق إستراتيجية الاتحاد لمواصلة هذا الإنجازات والنجاحات والوجود في منصات التتويج لمختلف البطولات القارية والدولية.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • رفقة صلاح عبد الله وأحمد أدم.. أشرف زكي: «أحلى صُحبة قبل الماتش»