يواصل مسلسل بطن الحوت، تصدر محركات البحث منذ بدء عرضه على منصة شاهد.

وتستمر منصة شاهد في الدعاية لـ مسلسل بطن الحوت الذي يعرض عليها حصريا، محققا نجاحا كبيرا.

ونشرت منصة شاهد اليوم، فيديو جديد من الحلقة التي تم عرضها على المنصة هذا الأسبوع، وجاء الفيديو بمصاحبة أغنية «سألت ع الصبر» موسيقى خالد الجابري وغناء جهاد حسام الدين.

محمد فراج في بطن الحوت

ويقدم محمد فراج في مسلسل بطن الحوت شخصية ضياء العمري، وهو شقيق هلال العمري - باسم سمرة- والابن الأصغر لأفراح - سماح أنور، وستكشف الحلقات لماذا قررت الأم أن تكون قاسية على أحد الأبناء وحنونة على الآخر، وما الذي ولد هذه المشاعر عندها؟ بينما تجسد أسماء أبو اليزيد شخصية طليقة هلال، الذي يجد ضياء نفسه ضمن ظروف الأحداث مضطرا للزواج بها من أجل تيسير مصالح العمل إثر سجن شقيقه.

مسلسل بطن الحوتبطن الحوت

مسلسل بطن الحوت، عن قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، وعصام عمر ويوسف عثمان وحسام الحسيني، سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة.

أحداث مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول الصراع بين الخير والشر، مستلهما من قصة قابيل وهابيل، وهو من عروض منصة شاهد الأصلية، ويتناول قصة شاب ملتزم دينيا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، ويطرح العمل تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة.. فهل يتمكن الشاب من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟

مسلسل بطن الحوتمواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

ويعرض مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الرقمية Shahid، الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحا في الدول العربية.

اقرأ أيضاًاتحاد النقابات الفنية يصدر قرارات حاسمة بشأن أزمة مسلسل بطن الحوت

بسبب كروان مشاكل.. مسلسل بطن الحوت يشعل الأزمة بين الممثلين والمخرجين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فراج بطن الحوت مسلسل بطن الحوت محمد فراج في بطن الحوت مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث الشهير “جوجل” بعد أصدارها بيانًا عن أزمتها مع شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مؤكدة إلى أنها لم توقع مع الشركة أي عقود كما زعم.

 

فقالت شيرين في بيان صحفي أصدرته صباح اليون "إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة "روتانا"،  مدافعًا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين ان الاخير هو من نشر اغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".


وتابعت شيرين  إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق علي ماحدث، واليوم يخرج مهللًا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، واقول له: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

 

وعن شريكه محمد الشاعر قالت أنه زعم بحصوله على حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000 جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة  : "أن المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من اجل إرغامي  علي الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبًا جدًا بإذن الله".

 

وتابعت قائلة: "أما عن مخطط عدم تقديم اصل العقد للطعن بالتزوير  في الدعوي المرفوعة  امام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان،  والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل  العقد مقدم في دعوي التحكيم، ظنا منه إنه سيفلت من تقديمه امام المحكمة الاقتصادية، ودعوي الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم. ان ذلك  عبث ونحن في دولة قانون".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحوت 30 يونيو 2024
  • هزاع بن زايد: الصبر والسلوان للأسرة الملكية والشعب المغربي
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • إذا أزهر الصبر هل تجف نبتة الصبر؟
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)