على هامش مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP28) المنعقد بمدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شنايدر إلكتريك، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ريدكون بروبرتيز الرائدة في قطاع التطوير العقاري المستدام، لدمج حلول برمجيات أڤيڤا (AVEVA) المتطورة، المقدمة بواسطة شنايدر إلكتريك في المشروع الرئيسي لريدكون بروبرتيز، جولدن جيت، أول مجتمع مستدام في القاهرة الجديدة، ليصبح معيارا للمجتمعات الذكية المستدامة في السوق المصري.

وستقوم شنايدر إلكتريك بموجب مذكرة التفاهم بتطبيق ودمج تقنيات وحلول برمجيات أڤيڤا (AVEVA) في عمليات إدارة نظم ومرافق مشروع جولدن جيت، والذي يصل حجم استثماراته إلى 20 مليار جنيه، حيث تقوم شنايدر إلكتريك بتوفير مركز العمليات الموحد من أڤيڤا والذي يتيح التحكم المركزي للمشروع من خلال إمكانية المراقبة الآمنة لجميع عمليات المشروع باستخدام نموذج لإدارة الأصول والتحليل اللحظي للعمليات، والإنذارات، والأحداث والبيانات المخزنة وتحويلها لمصدر معلومات موحد مما يجعل تشغيل وصيانة النظام أكثر كفاءة ومرونة، بالإضافة إلى الإدارة المثالية لاستهلاك الطاقة والمياه وأنظمة الري، وتوفير نظام يمكن تطويره لربط وإدماج عدد أكبر من المرافق والعمليات، وتعزيز العمليات التشغيلية للموارد والتأكد من إتاحتها على مدار الساعة مثل المصاعد والسلالم الكهربائية وغيرها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بدولة الإمارات التطوير العقاري استهلاك الطاقة شنایدر إلکتریک

إقرأ أيضاً:

ريز ويذرسبون بمشروع جديد: "نسائي وسري"

شوّقت الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون جمهورها إلى عملها المقبل، مشيرة إلى أنها تعمل حالياً على مشروع "نسائي" مع شركتها الإعلامية "هالو سانشاين" وربّة منزل حقيقية "سرية".

تحدّثت نجمة "ليغالي بلوند"، في تصريح نقلته صحيفة "نيويورك بوست"، عن مصدر فكرة عملها الجديد، مشيرة إلى أنه جاء بمحض الصدفة خلال خوضها حديثاً مع ربة منزل تصادف جلوسها بجانبها على متن رحلة جوية سابقاً.

وفيما تحفظت ويذرسبون (48 عاماً) عن كشف المزيد من التفاصيل حول هوية هذه المرأة التي تعرّفت عليها في الطائرة، اكتفت بالإشارة إلى أن حديثهما العفوي أسفر عن ولادة مشروع خاص بالطهي والحياة الأسرية من إنتاج شركتها".



وردّاً على سؤال حول التشابه بين العمل الجديد وبرنامج تلفزيون الواقع "ربات منازل حقيقيات"، أجابت بأنها لا تستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنها لم تشاهد مواسم هذا البرنامج.
وأثار تصريحها تفاعلاً بين متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، مشاركين توقعاتهم حول ربة المنزل الحقيقية التي ستشاركها في هذا العمل الجديد.

      View this post on Instagram      

A post shared by Queens of Bravo (@queensofbravo)



7 ترشيحات وجائزة واحدة

حضرت ويذرسبون حفل توزيع جوائز إيمي الـ76 بعد ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة بعمل درامي إلى جانب النجمة جينيفر أنيستون، عن مسلسل "ذا مورنينغ شو"، الذي تنتجه وتعرضه منصة "آبل تي في +".
كما ترشح المسلسل لجائزة أفضل مسلسل درامي لموسمه الثالث، فما تتحضر ريز للبدء بتصوير موسمه الرابع، تزامناً مع تصوير الموسم الثالث من مسلسل "أكاذيب كبيرة صغيرة"، الذي تنتجه "أتش بي أو".
ومع هذا الترشيح، تصبح ويذرسبون مرشحة لجائزة إيمي 7 مرات، وحصلت عليها مرة واحدة عام 2017 عن الموسم الأول لمسلسل "أكاذيب كبيرة صغيرة".

 

مقالات مشابهة

  • برلمانيون: «المتحدة» تعزز الشفافية وتفتح مجال النقاش حول «الإجراءات الجنائية»
  • بقيمة 15 مليار جنيه.. شراكة بين «ريدكون» و«إنترو» لإدارة وتوزيع الكهرباء
  • ريز ويذرسبون بمشروع جديد: "نسائي وسري"
  • "ريدكون بروبرتيز" توقع شراكة مع "إنترو" لإدارة الكهرباء و الطاقة الشمسية بمشروع جولدن جيت
  • اليوم العالمي لحفظ طبقة الأوزون.. تحديات وحلول دولية ومجتمعية (مقال)
  • لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا
  • صندوق الوطن يناقش تحديات الاستدامة الاجتماعية
  • العراق: إنجاز تصاميم السكك الحديد بمشروع طريق التنمية
  • بمشروع أمريكي ضخم..هل تستعد إسرائيل للحرب ضد إيران؟
  • شنايدر إلكتريك تعلن نتائج برنامجها لتأثير الاستدامة (SSI) للربع الثاني من 2024