سجل آيتور رويبال لاعب ريال بيتيس هدفا مذهلا ليفرض التعادل 1-1 على ريال مدريد الذي تقدم بهدف سجله جود بلينجهام في بداية الشوط الثاني بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

ولا يزال فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في الصدارة برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جيرونا الذي يواجه برشلونة ثالث الترتيب غدا الأحد.



ويأمل أنصار ريال مدريد بأن يتعثر جيرونا أمام برشلونة، لكي يواصل الملكي انفراده بالصدارة.

وتقدم بلينجهام لصالح ريال مدريد بلمسة رائعة مستغلا تمريرة مثالية من براهيم دياز من حافة منطقة الجزاء بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني.

وعاد بيتيس في النتيجة في الدقيقة 66 بتسديدة قوية من مسافة بعيدة أطلقها رويبال إلى الزاوية العليا للمرمى.

وكاد إيسكو أن يسجل هدف الفوز لريال بيتيس في مرمى فريقه السابق في نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بضربة رأس لكنها اصطدمت بالقائم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة بيتيس جيرونا برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد بيتيس جيرونا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة فياريال، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

يستضيف فريق ريال مدريد، غدًا السبت، نظيره فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال، عودة داني سيبايوس أحد اللاعبين المصابين منذ فترة، ليعود مجددًا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

ويزين كيليان مبابي قائمة الريال لمباراة الغد، بعدما شارك بديلًا أمام ليل الفرنسي في المباراة الماضية في دوري أبطال أوروبا، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أمام ألافيس في الدوري الإسباني.

ويستمر غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة، بالإضافة إلى المغربي براهيم دياز، والمدافع النمساوي دافيد ألابا.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يأتي فياريال في المركز الثالث بـ17 نقطة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندريه لونين – فران جونزاليس – سيرجيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفخال – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – خيسوس فاييخو –  فران جارسيا – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي – جاكوبو.

خط الوسط: جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – أردا جولر – داني سيبايوس.

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي –  رودريجو جوس – إندريك فيليبي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة مرتقبة بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي