صدى البلد:
2024-10-02@09:05:25 GMT

على اسم ابنته .. محمد نور يطرح أحدث أغانيه |صور

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

يطرح الفنان محمد نور  يوم السبت المقبل الموافق 16 ديسمبر أغنيته الجديدة "عاليا"، والتي انتهى من تصويرها وتصاحبه في الأغنية ابنته عاليا، التي يغنى الأغنية باسمها.

والأغنية من كلمات مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع محمد شفيق وجيتار أحمد حسين.

وشارك الفنان محمد نور مؤخرًا، صورًا من تأديته لمناسك العمرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر محمد نور من امام الكعبة برفقة أولاده مما نالت على إعجاب متابعيه.

كسر في ذراعه .. نجل أحمد عز وزينة داخل غرفة العمليات |شاهد أثارت الجدل.. «باميلا الكيك»: شايفة صباح ووديع الصافي بيشربوا ويسكي جاي تاخدني من بيتي| طوني خليفة يفاجيء أسما إبراهيم بعرض على الهواء.. فيديو الحزن يسيطر على أحمد حلمي أثناء تلقي عزاء شقيقه.. صور

"السهر للسهيرة"

وكانت احدث أعمال النجم محمد نور أغنية "السهر للسهيرة"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة وألحان مصطفى حدوتة ومحمد نور وتوزيع كولبكس.

 

وأعرب الفنان محمد نور ، مؤخرًا عن سعادته بنجاح الأغنية وردود الفعل الإيجابية التى تلقاها من الجمهور، حيث نشر الاغنية عبر حسابه الرسمي بموقع  "إنستجرام".

وعلق: "مبسوط أوي عشان الغنوة عحبتكم، مليون ونصف بعد أسبوع على يوتيوب الحمد لله".

وتابع: “السهر للسهيرة جاي أسهر والليلة كبيرة هنا قعداتنا الحلوة كتيرة عشان إحنا صحاب مكان واللعب للعيبة بنضيع علشان كسيبة وأنا أحب الناس الحبيبة وفي قلبي صحاب مكان”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد نور محمد نور

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه

كشفت تحقيقات لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة مختار مختار، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ظهور لاعبي «الأحمر» في سهرة جماعية بإحدى الحفلات، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وأعد أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، تقريرا شاملا ومفصلا، للوقوف على أسباب خسارة الفريق في لقاء السوبر الأفريقي، من أجل استعراضه في اجتماعها مع رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

سامي قمصان يرافق لاعبي الأهلي في حفل الافتتاح

وأرجعت لجنة تخطيط الكرة، خسارة الفريق إلى تراجع المستوى البدني للاعبي الأهلي، بجانب حالة الاستهتار بينهم، في الأيام الماضية، وظهورهم في عدد من حفلات السهر، أبرزها حفل لافتتاح شركة أزياء، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن لجنة تخطيط الكرة، ذكرت في تقريرها، ظهور سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، رفقة لاعبي الأهلي، في تلك الحفلة، وظهور اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي في تلك الحفلة، رغم استعداد الفريق لخوض مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يجري رئيس النادي، تحقيقا مع سامي قمصان، لوضع ضوابط على لاعبي الأهلي بشأن السهر وحضور الحفلات، خلال أيام الإجازة، وذلك للتركيز في منافسات الموسم الجديد.

«تخطيط الأهلي» تقترح تعيين مدير كرة جديد

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في الـ24 ساعة الماضية، بأن لجنة تخطيط الكرة ستقترح على رئيس النادي، ضرورة تعيين مدير كرة جديد في الفريق، وسحب المهام من سامي قمصان، في ظل حالة الاستهتار بين اللاعبين في الآونة الماضية.

مقالات مشابهة

  • منصور بن محمد يطّلع على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة في «ويتيكس»
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»