علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على تعادل فريقه 1-1 أمام مضيفه ريال بيتيس ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"لقد كانت مباراة جيدة لكلا الجانبين. استقبلنا هدفًا رغم أننا كنّا مسيطرين، لكن بيتيس لم يكن يستحق الخسارة".

وأضاف:"لونين قدم  أداءً جيدًا اليوم، وأظهر الثقة والشخصية المطلوبة".

مواجهة مثيرة تنتهي بالتعادل.. ريال مدريد يخرج بنقطة واحدة أمام ريال بيتيس ريال مدريد يفشل في التفوق.. التعادل 1-1 أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

وتابع:"نحن راضون عن المباراة، لقد كانت جيدة. كنا منضبطين، لكنهم صعّبوا الوضع علينا لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية في رأيي. إنه ملعب صعب، لكننا الآن علينا التفكير في المباريات المقبلة".

وزاد:"قد لا تسير الأمور دائمًا بالطريقة التي نريدها. لقد كانت مباراة كاملة، مليئة بالأخطاء والنجاحات. علينا أن نحافظ على إستقرارنا، هذا أمر جيد ونواصل الديناميكية الجيدة للفريق".

وأشار:"لقد سجل بيتيس هدفًا رائعًا، وهو ما أدى إلى تعادل، أنا راضٍ لأنه من الصعب الفوز بكل مباراة".

وأكمل:"غادرت الملعب راضيًا عن الأداء. إذا كنت تريد مني ألا أقول إنني راضٍ، فلا أستطيع أن أقول ذلك. أنا سعيد بهذه النقطة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني أنشيلوتي ريال بيتيس كارلو أنشيلوتي تعادل ريال مدريد مباريات الجولة السادسة أول تعليق من أنشيلوتي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسابقة الدوري الإسباني الدوري الاسباني الليجا المباريات المقبلة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

استياء نيمار بعد تعادل البرازيل أمام كوستاريكا (فيديو)

سيطرت خيبة الأمل على نجم الهلال السعودي نيمار دا سيلفا مع كل فرصة ضائعة لمنتخب البرازيل، أثناء تواجده في مدرجات ملعب "صوفي" بولاية كاليفورنيا لمتابعة منتخب بلاده أمام كوستاريكا.

وتعثر "راقصو السامبا" بتعادل سلبي مخيب أمام كوستاريكا في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة كوبا أميركا 2024 المقامة على الأراضي الأميركية حتى 14 يوليو المقبل.

وكما حدث في عام 2019، عندما توجت البرازيل بلقب "كوبا أمريكا" للمرة التاسعة على ملعب "ماراكانا"، لن يستطيع نيمار ارتداء القميص رقم 10 بالولايات المتحدة، حيث يتعافى منذ أكتوبر الماضي من قطع في الرباط الصليبي الداخلي والغضروف المفصلي، في الركبة اليسرى.

وينبغي على لاعب سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان السابق العودة للعب، في سبتمبر المقبل، ويقضي حاليا عطلة، لكنه لم ينح عملية تعافيه جانبا.

لكنه كان شاهدا على كم غير عادي من الفرص الضائعة من زملائه في منتخب البرازيل أمام المنتخب الأميركي الشمالي الطموح، خاصة خلال الشوط الثاني.

وقام مخرج اللقاء تركيز عدسته على نيمار بعد كل فرصة ضائعة لرصد ردات فعله التي كانت تعكس خيبة الأمل، وبدا واضحا استسلام النجم البرازيلي لنتيجة التعادل.

Neymar is STRESSED watching Brazil vs. Costa Rica ????‍???? pic.twitter.com/pprj6gdUaF

— B/R Football (@brfootball) June 25, 2024

pobre neymar. Imagina ver qué Brazil depende de la basura estratosférica
sobrevalorada de vinicius y Rodrygo jajsjsjsja pobre cabron pic.twitter.com/zXMXfbL9Sn

— DR. MELON (@filmfcb) June 25, 2024

إقرأ المزيد بداية سلبية.. البرازيل تتعثر أمام كوستاريكا في مستهل مشوارها بكوبا أمريكا

وتسببت نتيجة التعادل السلبي، في اعتلاء منتخب كولومبيا لصدارة المجموعة الرابعة، حيث فاز رفاق خاميس رودريغيز على باراغواي بنتيجة 2-1 في وقت سابق من مباريات اليوم.

ويعد التعادل السلبي للبرازيل اليوم هو الثاني منذ بداية البطولة بعد تعادل تشيلي وبيرو في منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك الأرجنتين وكندا.

المصدر: RT+ وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • أول تعليق لمودريتش بعد تعادل منتخب بلاده كرواتيا مع إيطاليا
  • في مفاجأة غير متوقعة.. نجمي الريال يرفضان تجديد عقودهما
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟
  • صفقة تبادلية منتظرة بين الاتحاد وريال بيتيس
  • استياء نيمار بعد تعادل البرازيل أمام كوستاريكا (فيديو)