فن، لو طلقتني عرفني رسالة صادمة من ريم طارق لـ حسن شاكوش،وجهت ريم طارق رسالة لزوجها مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.وقالت ريم طارق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو طلقتني عرفني.. رسالة صادمة من ريم طارق لـ حسن شاكوش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو طلقتني عرفني.. رسالة صادمة من ريم طارق لـ حسن شاكوش

وجهت ريم طارق رسالة لزوجها مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.

وقالت ريم طارق في لايف عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: لو طلقتني عرفني، علشان أقول للناس السبب اللي خلاك تخطبني وتقول عايز بنت الجيران اللي مابتسبش فرض، اللي سجدت شكر لله.

وأضافت ريم طارق متحدثة عن زيجتها السابقة: أنا اتجوزت قبله وقعدت سنة وشهور بعد الانفصال.

نشرت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش مقطع فيديو من أمام فيلا مسكن الزوجية بصحبة رجال الأمن وذلك بعد أن حصلت على قرار تمكين. مشيرة إلى أن حسن شاكوش اعتدى عليها بالسب والشتائم أمام الجميع.

وقالت ريم طارق إنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى تحصل على ملابسها الخاصة مضيفة " معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش عارفة أتمكن من الفيلا وأخوه وابن أخته قاعدين، ومنتظرين من أربع ساعات ومش عارفين ندخل ومش عارفة آخد هدومي لأنه مستولي عليهم".

تحفظت قوات الشرطة بأكتوبر على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد تراشقه بالألفاظ وتهديده زوجته ريم طارق أثناء تمكينها من فيلته، واقتاد الضباط حسن شاكوش داخل سيارة الشرطة إلى قسم أول أكتوبر للتحقيق معه في سب وتهديد ريم طارق.

وقال فهد مرزوق محامي زوجة حسن شاكوش إنه أثناء استلام ريم طارق للفيلا وتوقيعها على قرار التمكين بعد خروج أسرة شاكوش هددها المطرب الشعبي في حضور مساعد مدير أمن الجيزة وقوات الشرطة قائلا: " هوريكي انتي هتقعدي بعد كده لوحدك" كما سبها بألفاظ جارحة ما دفع قوات الشرطة للتحفظ عليه وتوجهت ريم طارق إلى قسم شرطة أول أكتوبر لإثبات تهديده وسبه لها.

وتحفظت قوات الشرطة على هاتف ريم طارق بعد بثها لايف على صفحتها الشخصية ويجرى الآن ضباط المباحث استجواب حسن شاكوش داخل قسم الشرطة والاستماع لأقواله . 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعترافات صادمة لقاتل نجله: "كنت بحس أنه مش من صلبي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار شريف الشوربجي، رئيس نيابة أول المنصورة، بإشراف المستشار فخري خيري البسيوني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، حبس عامل جمع خردة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد قيامه بالتخلص من نجله الطفل القاصر بعد وصلة تعذي، لوجود خلافات زوجية وشكه فى كون الطفل نجله.

اعترافات صادمة لقاتل نجله فى الدقهلية:

باشر التحقيقات علي صالح، وكيل النائب العام بنيابة قسم أول المنصورة، واعترف المتهم تفصيليا بتفاصيل ارتكابه واقعة التخلص من نجله، بعد وصلة تعذيب استمرت لأكثر من ثلاث ساعات استخدم فيها الضرب بآلة حادة والعصي والبلاستيك حتى فارق الحياة.

وقال المتهم "كنت دايما بحس أنه مش ابني وكان بيني وبين امه خلافات مستمرة بس لما خلصت عليه وجالي خبر وفاته اتاكدت أنه ابني ومن صلبي".

وشهدت فاطمة.ع.م، جاره المجني عليه برؤيتها قيام المتهم بالتخلص من نجله بعد وصلة تعذيب استخدم فيها المتهم بعض الأدوات، قاصدا من ذلك إزهاق روح المجني عليه الطفل.

أب ينهي حياة نجله فى الدقهلية بعد وصلة تعذيب:

وتعود تفاصيل الواقعة الى تلقي اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي بوصول الطفل "فتحي كامل فتحي كمال عبدالحافظ"، 3 سنوات، جثة هامدة وبه آثار تعذيب وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، وبسؤال فاطمة.ع.م"، شاهدة الواقعة أكدت قيام الأب ويدعى "كامل"، 36 عاما، عامل جمع خردة ومقيم سندوب، بقيامه بالتعدي على نجله بالضرب وتعرض الطفل لوصلة تعذيب حتى فارق الحياة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وة مباحث قسم شرطة أول المنصورة م ضبط المتهم بمواجهته اقر واعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته ووجود خلافات مستمرة على إثرها قام بالتخلص من نجله لشكه فى كونه نجله.

جرى تحرير المحضر رقم 18144 جنح قسم شرطة أول المنصورة، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بقرارها حبس المتهم

تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين تفاصيل مناظرة النيابة لجثة سيدة سقطت من الأسانسير بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة
  • اعترافات صادمة لقاتل نجله: "كنت بحس أنه مش من صلبي"
  • العراق.. نهاية صادمة لعائلة أبلغت عن فقدان طفلها
  • تفاصيل صادمة عن انفجارات تعز.. هل مخزن الأسلحة هو السبب؟
  • تفكيك منصة “الشبح” المشفرة في ضربة للجريمة المنظمة
  • شهادة صادمة : كارثة الغواصة "تيتان" كانت "حتمية"
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب!
  • (معلومات الهلال صادمة)