انتزع ريال مدريد تعادلًا بصعوبة من ملعب ريال بيتيس بنتيجة (1-1) أمسية السبت، ضمن لقاءات الأسبوع الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم (2023-2024).

 

في ملعب (بينيتو فيامارين) معقل ريال بيتيس، رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في صدارة المسابقة مؤقّتًا قبل مباراة جيرونا (38 نقطة) أمام برشلونة الأحد.

 

الإنجليزي جود بيلينغهام افتتح التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 53، وعادل الظهير الإسباني أيتور رويبال لريال بيتيس في الدقيقة 66 من تصويبة صاروخية.

 

ومنعت العارضة هدف الفوز لريال بيتيس قبل نهاية المباراة بدقائق، عندما وقفت بالمرصاد لرأسية من صانع الألعاب الإسباني المخضرم إيسكو ألاركون.


شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 1-1

 

⚽️???? بيلينغهام يفتتح التسجيل للنادي الملكي بعد تمريرة رائعة من دياز#الدوري_الإسباني | #ريال_بيتيس_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/9Q5b9naNys

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 9, 2023

⚽️???? أيتور رويبال يعدل النتيجة لريال بيتيس بهدف صاروخي#الدوري_الإسباني | #ريال_بيتيس_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/K3fsphRMXG

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 9, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الدوري الإسباني ريال بيتيس ريال مدريد الدوری الإسبانی ریال مدرید ریال بیتیس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

تصطدم ألمانيا بنظيرتها إسبانيا المنافسة على اللقب في مباراة مرتقبة بدور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 يوم الجمعة على أمل إنهاء سلسلة خالية من الفوز ضدها تعود لعام 1988.

ويقدم المنتخب الألماني أفضل بطولة دولية له منذ ثماني سنوات مع تعطش جماهيره للفوز بلقبه الأول منذ عشر سنوات لكن مباراته أمام الإسبان ينظر إليها أيضا على أنها نهائي مبكر بين اثنين من أهم
الفرق في البطولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024list 2 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024end of list

واجتازت إسبانيا مجموعتها بفضل الجناحين الأمين جمال، وهو أصغر لاعب يشارك في بطولة أوروبا بعمر 16 عاما، ونيكو وليامز اللذين شكلا ثنائيا رائعا أرعب دفاعات الخصم بسرعتهما والأداء المهاري.

ومع توجيه فابيان رويز دفة اللعب من خلال الاستحواذ المفيد على الكرة فإن هناك دوافع مستمرة للتقدم للأمام بدلا من مجرد الاحتفاظ بالكرة.

وأكد فوزهم 4-1 على جورجيا في ثمن النهائي مستواهم الجيد بعدما حققوا الاتتصار الرابع في4 مباريات إذ يبحثون عن لقب أوروبي رابع قياسي.

واضطر الألمان، الذين فازوا أيضا بالبطولة ثلاث مرات، إلى العمل بقوة لتصدر مجموعتهم بهدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد سويسرا قبل فوزهم 2-صفر على الدنمرك في المرحلة
الإقصائية.

ويواجه الألمان أيضا سلسلة من 36 عاما دون انتصار في بطولات ضد إسبانيا إذ يعود آخر فوز لهم إلى يورو 1988.

وخسروا في نصف نهائي مونديال 2010 ونهائي يورو 2008 بينما عانوا أيضا من الهزيمة 6-صفر في دوري الأمم الأوروبية قبل 4 سنوات.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة الجمعة 5 يوليو/تموز الجاري على ملعب "أم أتش بي أرينا" في شتوتغارت، وتنطلق المباراة الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتبث المباراة على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 4 Max

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة أنتوني تايلور.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة
  • في يورو 2024 | هولندا تعبر رومانيا إلى ربع النهائي بثلاثية
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز