تسود حالة من القلق لدي جماهير اتحاد جدة بعد المستويات المتذبذبة التي قدمها الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الجديد مارسيلو جاياردو، بعد الخسارة من ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدوري السعودي لهذا الموسم.

وتخشى جماهير الاتحاد من أن تستمر هذه النتائج السيئة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل، حيث ستشهد مباراة الافتتاح مواجهة اتحاد جدة بنظيره أوكلاند سيتي.

اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.. الفائز يواجه الأهلي المصري

يستعد الاتحاد السعودي لمواجهة قوية أمام أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية، والتي سيبحث خلالها جاياردو عن تحقيق الفوز، من أجل تصحيح مسار العميد ومن ثم الصعود للدور المقبل.

وحال حقق اتحاد جدة الفوز على نظيره أوكلاند سيتي فإنه سيتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة الأهلي المصري، والتي مقرر خوضها الجمعة المقبل.

جماهير اتحاد جدة تخشى تكرار سيناريو الهلال أمام الأهلي المصري

يخشى جمهور اتحاد جدة تكرار سيناريو خسارة الهلال السعودي أمام الأهلي المصري مع فريقها، حيث تعرض الزعيم الاَسيوي لهزيمة كبيرة برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية النسخة قبل الماضية.

وأدت هذه الخسارة الثقيلة لغضب جماهير الهلال، حيث طالبت بضرورة إقالة المدير الفني للأزرق البرتغالي ليوناردو جارديم، والذي رحل بالفعل بعد الخسارة من المارد الأحمر.

ويقدم الاتحاد مستويات متذبذبة على الرغم من الصفقات القوية التي قامت إدارة النادي بتدعيم الفريق بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد الأبيض مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، والثنائي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي السابق، وفابينيو تافاريس، لاعب ليفربول السابق.

وتطالب جماهير الاتحاد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بضرورة تصحيح المسار وخوض بطولة كأس العالم للأندية من أجل تحقيق الفوز بها، والتي ستستضيفها المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة جاياردو ضمك الدورى السعودى کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، عن إصابة لاعبه الإسباني الدولي رودري، ومدة غيابه عن الملاعب.

تعرض رودري لإصابة في وقت مبكر من مباراة مانشستر سيتي آرسنال الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب "الاتحاد.

وبحسب بيان سابق أصدره مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، رودري، يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى.

لم يخسر #رودري سوى مباراة واحدة من آخر 84 لعبها مع #السيتي والمنتخب الإسباني pic.twitter.com/AEb4ZxmiUE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

وفي مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، تحدث غوارديولا عن رودري وإصابته ومدة غيابه، وأعلن المدرب أن اللاعب سيغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال غوارديولا: "خضع لعملية جراحية هذا الصباح، الرباط الصليبي الأمامي وجزء من الغضروف المفصلي، لذا، سيكون هنا في الموسم المقبل، انتهى هذا الموسم بالنسبة له".

وحول ما إذا كانت إصابة رودري مرتبطة بالإصابة التي تعرض لها أثناء وجوده مع منتخب بلاده إسبانيا، رد غوارديولا: "أنا لست طبيباً، لا أعرف، لا أحد يعرف".

واختتم: "لدي رأي في هذا الأمر، لكن المنتخب الوطني أراد أن يقدم له أفضل ما لديه، الأمر لا يتعلق بالمنتخب الوطني على الإطلاق".

وأشار غوارديولا: "بالنسبة لما يقدمه لنا رودري فنحن لا نملك لاعبًا مشابهًا له، لكن اللاعبون الآخرون جميعًا يمكنهم تعويض ما قدمه لنا رودري منذ وصوله".

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: "يتعين علينا القيام بذلك كفريق وإيجاد طريقة للعب خلال أشهر عديدة بدون لاعب مهم".

وأسترسل بشأن الحلول الممكنة لاستبدال رودري: "ماتيو كوفاسيتش، ولدي المزيد، إيلكاي جوندوجان يمكنه اللعب في هذا المركز، وجون ستونز أيضًا، لدينا بدائل".

وأتم حول ما إذا كان يتعين على النادي التعاقد مع بديل لرودري في يناير: "سنتحدث، وسنرى ما يحدث، لدينا الوقت لنرى".

مقالات مشابهة

  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • ساكا يقود تشكيل اَرسنال أمام ليستر سيتي
  • رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • بالفيديو.. رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • بركان غضب جماهير الأهلي ينفجر في وجه الإدارة و3 لاعبين بعد خسارة السوبر
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • خبير شؤون إسرائيلية: الاحتلال يحاول تكرار سيناريو غزة التدميري في لبنان
  • شاهد.. أجواء جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي