الفن واهله، عايدة رياض سجنت ظلم وتعرضت لإشاعات ظالمة،قالت الفنانة عايدة رياض عن قصة حبسها، ودخولها السجن لفترة بسبب ١٠٠ دولار، وبدأت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عايدة رياض سجنت ظلم وتعرضت لإشاعات ظالمة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عايدة رياض سجنت ظلم وتعرضت لإشاعات ظالمة

قالت الفنانة عايدة رياض عن قصة حبسها، ودخولها السجن لفترة بسبب ١٠٠ دولار، وبدأت  القصة عندما ذهبت الشرطة للمنزل وقيل لمحرم فؤاد اننا مسكنا بنت معها ١٠٠ دولار مزوره وقالت إنه ا اخدتها من عايدة رياض.

عايدة رياض: كان نفسي الناس تتحقق من الحقيقية الأول

و أضافت عايدة رياض خلال الجزء الأول من لقاءها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى بيرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، "وطلعت بعد ذلك إشاعات انني تم الأمساك بي  في فيلا وكلام ظلم في ظلم وكان نفسي الناس تتحقق قبل ما يظلموني، ويرجعوا لمديرية الأمن ويعرفوا انا كنت فين، والقصة كلها كانت متلفقة ".

مرافعة محرم فؤاد عن عايدة رياض  

و تابعت:" محرم فؤاد اتخانق مع الضابط وده السبب  تأخيري  في المديرية، وناس حقوقين بعد الثورة كلموني وقالوا لي ارفعي قضية وخدي حقك ورفضت وقولت ليهم البلد في ايه وانتو بتقولوا ايه، ومحرم وقف اترافع عني أمام القاضي في المحكمة "

أغنية ظالمة ليه دنيا قصة حياة عايدة رياض

واستكملت حديثها:"وأستاذ صلاح فاير عمل أغنية عن قصتي اسمها ظالمة ليه يا دنيا وهو كان صديق لينا أنا ومحرم "

تجربة عايدة رياض مع مرض السرطان   

قالت عايدة رياض:" أنا اتفاجئت زي أي حد، كنت بعمل مسلسل دهشة مع أستاذ يحيى الفخراني وابتديت اتعب شوية، وروحت لدكتور وحللت وأخدت علاج، وكل دا معرفش فيه ايه، وبعد 3 أشهر روحت عملت آشعة، طلع سرطان في المثانة".

وتابعت: "إحساسي وقتها كان صدمة، وقعدت 3 أشهر اتعالج وفي أول شهر كنت مخضوضة، ومكنش فيه حد يعرف خالص غير أخويا، وبعد أول 3 جلسات عملتهم في المستشفى قالي لازم تشتغلي، وفعلا نزلت الشغل وركبت بروكة، ومقولتش خالص أني تعبانة".

آخر أعمال عايدة رياض  

جدير بالذكر أن أخر أعمال عايدة رياض مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضوابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024.. اعرفها

أعلنت محافظة القاهرة أهمية اتباع تعليمات وشروط محددة، قبل ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام 2024 في المؤسسات التعليمية، موضحة أن هذه الشروط تتضمن تفاصيل مهمة  يجب على أولياء الأمور استيفاؤها قبل استكمال إجراءات القبول، وذلك لضمان تلبية متطلبات التسجيل.

ضوابط تنسيق رياض الأطفال

وأشارت المحافظة، إلى أن مديرية التعليم  حددت ضوابط  نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة، مشددة على دفع المصروفات بالمدرسة وبالبريد في غضون 15 يومًا من تاريخ إعلان نتيجة المرحلة، وإلا سيتم إلغاء التقديم نهائيًا، كما لا يقبل ملف الطفل إلا ببطاقة ولى الأمر لمحافظة القاهرة فقط، كما يتم الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال خلال الموقع الإلكتروني.

وأوضحت أنه لا يوجد تعديل أو تحويل بعد القبول بالتنسيق في نفس العام الدراسي، وممنوع منعًا باتًا دفع أي مبالغ مالية أو تبرعات للمدرسة المقبول بها الطفل.

عدم قبول التأشيرات

وفيما يتعلق بالتعليمات والشروط في حالة عدم القبول بالمرحلة الحالية أنه لا توجد أي تأشيرات أو استثناءات في التقديم، ولا يوجد حاليَا أي تعديل أو تحويل سواء ورقيا أو إلكترونيًا.

يذكر أنّ محافظة القاهرة تقدم عددًا من الخدمات الإلكترونية  لأولياء الأمور والطلاب، من أجل التيسير على الأسر واختصار الوقت والجهد.

مقالات مشابهة

  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • “الدنيا محطّات”.. رحمة رياض تُشوّق الجمهور لجديدها 
  • تفجيرات البيجر.. السفير الايراني فقد إحدى عينيه وتعرضت الأخرى لإصابات بالغة
  • جديد قضية رياض سلامة.. القاضي حلاوي يواصل تحقيقاته
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • تطوّر جديد بشأن ملف رياض سلامة.. إليكم ما حصل اليوم
  • استعدادات المدارس لاستقبال طلاب رياض الأطفال
  • ضوابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024.. اعرفها
  • «التعليم»: تخصيص الأسبوع الأول من الدراسة في رياض الأطفال لأنشطة التهيئة