يمكن أن تكون أقسام التعليقات مكانًا للمجتمع والعداء، حيث تمثل سرعة الردود تحديًا للاعتدال. يحاول موقع YouTube إيجاد توازن سعيد، من خلال الإعلان عن عناصر تحكم إضافية في التعليقات لمنشئي المحتوى، وأبرزها خيار إيقاف التعليقات مؤقتًا. قامت الشركة بتجربة هذه الميزة وتقوم الآن بطرحها للجميع.

يسمح خيار الإيقاف المؤقت ببقاء التعليقات الحالية مرئية مع عدم السماح للحسابات الأخرى بإرسال المزيد.

في السابق، كان بإمكان منشئي المحتوى فقط تعطيل التعليقات من قناتهم أو مراجعة كل تعليق قبل النشر. على عكس إعداد المراجعة، يعمل الإيقاف المؤقت على إيقاف ظهور أي تعليقات على الإطلاق، مما يزيل خطر تراكم التعليقات أو عرض التعليقات السلبية وغير الملائمة. في الأساس، إذا أراد شخص ما قضاء بعض الوقت في أشياء أخرى مثل إنشاء الفيديو أو الأنشطة خارج YouTube، فيمكنه القيام بذلك دون التفكير في انتظار المشاهدين لردودهم للبث المباشر.

رحب بإعداد الإشراف الجديد لقناتك: إيقاف التعليقات مؤقتًا

بالإضافة إلى "تشغيل" و"إيقاف"، يمكنك الآن "إيقاف" التعليقات مؤقتًا. ستظل التعليقات الحالية مرئية، وسيتم تعطيل التعليقات الجديدة، مما يمنحك مزيدًا من المرونة والتحكم.

وأعاد يوتيوب أيضًا تنظيم وإعادة تسمية بعض إعدادات التعليقات، إلى جانب إضافة ميزة الإيقاف المؤقت. الآن، سيشاهد منشئو المحتوى ثلاثة خيارات ضمن إعداد التعليقات: التشغيل والإيقاف المؤقت والإيقاف. تظهر المزيد من خيارات الإشراف المحددة عند تشغيل التعليقات، بدءًا من "الأساسي"، الذي يحتفظ بالتعليقات التي قد تكون غير مناسبة للمراجعة. ثم هناك Strict، الذي يلقي شبكة أوسع فيما يتعلق بالتعليقات التي يجب مراجعتها أولاً، وHold All، الذي يتيح لمنشئي المحتوى مراجعة كل تعليق والموافقة عليه قبل نشره علنًا. يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا اختيار تشغيل التعليقات بدون أي من هذه الفلاتر الإضافية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال

القدس المحتلة - الوكالات

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال حتى تحقيق جميع أهداف الحرب، وأضاف" يجب ألا يتيح الاتفاق تهريب الأسلحة إلى حماس عبر الحدود بين غزة ومصر، وأنه لا يمكن عودة آلاف المسلحين إلى شمال غزة بموجب الاتفاق

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة... إيهاب فهمي ينعي صادق الصباح في وفاة والده
  • بكلمات مؤثرة... حمادة هلال ينعي صادق الصباح في وفاة والده
  • نتنياهو: أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال
  • «يوتيوب» يتخذ إجراءات لحماية مستخدميه من «الذكاء الاصطناعي»
  • سبايدر مان في الضاحية.. فيديو يرصد ما فعله!
  • أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية
  • “يوتيوب” يتيح إزالة المحتوى الذي يحاكي وجهك أو صوتك
  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • مسؤول جزائري: ضعف الأرباح وراء إيقاف أنبوب الغاز العابر من الأراضي المغربية
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)