أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، تشكيلة الجانرز لمواجهة أستون فيلا، في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تقام على ملعب فيلا بارك، في السابعة والنصف مساء اليوم.

ويرحل متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، نادي أرسنال إلى ملعب فيلا بارك لملاقاة نادي أستون فيلا، في لقاء مثير للغاية، بعد أيام قليلة من تفوق الأخير على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، تمكن الفيلانز تحت قيادة مدربهم الإسباني أوناي إيمري، من إحداث المفاجأة بالتغلب على مانشستر سيتي بهدف دون رد، من توقيع ليون بايلي، ليزيدوا من اشتعال مواجهة أرسنال.

انتصار أستون فيلا على مانشستر سيتي، رفع رصيده إلى 32 نقطة، وخطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أي أن الفوز مساء السبت سيعني تقليص الفارق مع الجانرز إلى نقطة واحدة.

ويدخل نادي أرسنال مباراة السبت، أمام أستون فيلا، وهو يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويعلم مايكل أرتيتا مدرب الجانرز صعوبة المهمة، خاصة أنها أمام منافس قادم بقوة.

وجاء تشكيل أرسنال لمباراة أستون فيلا على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - جابريل ماجاليش - ألكسندر زينتشينكو

الوسط: ديكلان رايس - كاي هافيرتز - مارتن أوديجارد

الهجوم: بوكايو ساكا - جابريل جيسوس - جابريل مارتينيلي

ويدخل نادي أستون فيلا صاحب الأرض مباراة أرسنال بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: إرزي كونسا - دييجو كارلوس - باو توريس - لوكاس دين

الوسط: جون مكجين - بوبكار كامارا - دوجلاس لويز - يوري تيليمانس - ليون بايلي

الهجوم: أولي واتكينس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استون فيلا ارسنال تشكيل ارسنال ارسنال واستون فيلا مباراة ارسنال واستون فيلا مشاهدة مباراة ارسنال واستون فيلا مباراة ارسنال واستون فيلا بث مباشر ارسنال و استون فيلا الدوری الإنجلیزی أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، عن وجود انفراجة في موقف إدارة نادي الزمالك المصري، بشأن مواجهة الأهلي، غدًا الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن عدم خوضه أي مباراة في الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إلا بعد خوض المباريات المؤجلة لجميع الأندية المتنافسة.

 

وأعلنت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن 5 شروط، للموافقة على خوض لقاء الأهلى غدًا الثلاثاء، لتنفيذها خلال ساعات.

 

الشرط الأول، إعلان اتحاد الكرة في اجتماع اليوم الثلاثاء،ما كان يطالب به الزمالك وعدد كبير من الأندية،  بتوجيه الشكر لبيريرا رئيس لجنة الحكام، والذى دخل فى صدام مع الزمالك بعد إصراره على تعيين أحمد الغندور ومحمود البنا، حكمي الأزمة في لقاء الزمالك والمصري، لإدارة إحدى مباريات دورة الترقي.

 

الشرط الثاني، إعلان رابطة الأندية هيكلة جدول ما تبقى من لقاءات الدوري، بحيث يتم الإعلان عن شكل مباريات جدول الدوري بترتيب القرعة، والإعلان أيضًا عن موعد نهاية الدوري، وسيتم هذا الأمر بنهاية الأسبوع الجاري.

 

الشرط الثالث، إقالة رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين من منصبه حيث تم اتفاق مبدئي بين الزمالك ومسؤولي اتحاد الكرة، على أن تقوم رابطة الأندية بتوجيه الشكر لعامر حسين، وإعفائه من منصب رئاسة لجنة المسابقات وعدم شغله أي مناصب رسمية في تنظيم مباريات الدوري والكأس.

 

الشرط الرابع، تحويل عضو رابطة الأندية المصرية؛ ثروت سويلم، للجنة الانضباط، حيث تمت الاستجابة لشكوى رسمية ضده بسبب تصريحاته التي ترى فيها الإدارة تقليلا وانتقاصا من النادى، وفيها هجوم وتعرض بسوء للنادي.

 

الشرط الخامس، تحويل أحمد الغندور ومحمود البنا للتحقيق، بشأن التجاوزات التحكيمية ضد الفريق في لقاء المصري الأخير.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك قررت عقد اجتماع عصر اليوم الثلاثاء، لاتخاذ القرار النهائي بخصوص المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي، بعد تنفيذ مطالبها، وتم إخطار اللاعبين باحتمالية خوض المباراة حال الإعلان عن  هذه القرارات.

مقالات مشابهة

  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الشبابيّ لمواجهة نظيره الأردنيّ
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد
  • بايرن ميونيخ يخطط لضم برناردو سيلفا