بدأت الهيئة الوطنية للانتخابات، توزيع القضاة على اللجان في محافظة كفر الشيخ، التي تضم 14 لجنة عامة، و508 مركزًا انتخابيًا، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 524 لجنة، تتضمن 5 لجان فرعية للوافدين.

وتوزع اللجان الانتخابية وصناديق الاقتراع على القضاة في اللجنة العامة بالمحافظة، وسط تشديدات أمنية مكثفة، قبل ساعات من انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، صباح الغد.

توزيع القضاة على اللجان بمحافظة كفر الشيخ

شهدت أعمال توزيع القضاة على اللجان، تسليمهم صناديق الاقتراع، إضافة إلى الأوراق الانتخابية، وكشوف الناخبين، وتوزيع اللجان، وأماكن لجانهم ومقارها الانتخابية في كافة المراكز والمدن والقرى بمحافظة كفر الشيخ، مع تقديم الشرح الكامل لجميع الإجراءات التي سيتم اتباعها من قبل القضاة المشرفين على العملية الانتخابية خلال عملية الاقتراع.

تنطلق، غدًا الأحد، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 بمختلف محافظات الجمهورية، وتستمر عملية التصويت على مدار 3 أيام من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

وتُقام الانتخابات الرئاسية تحت إشراف قضائي كامل، يتولاه 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، كما تُشارك 14 منظمة دولية في أعمال متابعة الانتخابات الرئاسية، بإجمالي 220 متابعًا، إلى جانب 62 منظمة مجتمع مدني محلية، بإجمالي 22 ألفًا و340 متابعًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الهيئة الوطنية للانتخابات توزيع القضاة الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة محافظة كفر الشيخ الانتخابات الرئاسیة توزیع القضاة على کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته

أعلن فريق الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري للرئاسيات الأمريكية، دونالد ترامب، أمس الأحد، عن وقوع « إطلاق نار على مقربة منه »، مؤكدا أن الرئيس السابق بأمان.

وأوضح المتحدث باسم الحملة الانتخابية لترامب، ستيفن تشيونغ، أن الرئيس السابق كان في نادي الغولف الخاص به في فلوريدا، عندما تم إطلاق أعيرة نارية.

وأفاد مصدر في الشرطة أنه تم إلقاء القبض على شخص يشتبه في صلته بالحادث.

وقالت مصالح الخدمة السرية إنها تعمل مع مكتب عمدة مقاطعة « بالم بيتش »، للتحقيق في حادث يتعلق بترامب.

وسارع البيت الأبيض بإصدار بيان أكد فيه أنه تم إطلاع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، على الحادث، وأنهما « شعرا بالارتياح لمعرفة أنه بأمان ».

تأتي عمليات إطلاق النار هذه بعد شهرين من محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للرئاسيات الأمريكية.

وكان ترامب أصيب بجرح في الأذن عقب إطلاق نار خلف قتيلا وجريحين في 13 يوليوز الماضي، خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، شمال شرق الولايات المتحدة.

كلمات دلالية ترامب، محاولة اغتيال، إطلاق النار

مقالات مشابهة

  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • 1173 اجتماعًا.. ماذا قدمت لجان مجلس الشورى خلال الدورة الثامنة؟
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب دوائرهم الانتخابية
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته
  • الانتخابات الأميركية.. حزب واحد شرير بأسماء مختلفة
  • أي مشهد سياسي بتونس قبل أسابيع من الاقتراع الرئاسي؟