كشف جورج آر مارتن، مؤلف سلسلة House Of the Dragon، عن رأيه في أول حلقتين من الموسم الثاني من المسلسل الشهير House Of the Dragon والذي يجري تصويره حاليًا.

وخلال زيارته لموقع تصوير المسلسل في لندن، شاهد مارتن، أعمال التصوير وما أنجز من المسلسل، ليكتب عبر مدونته قائلًا: الحلقتين كانتا رائعتين وقويتين، رغم أن تصويرهما لم ينته بعد.

أخبار متعلقة "نحو تنمية شبابية".. تنظيم ملتقى التطوع السنوي الثاني بالرياضداخل سجن فيدرالي.. طعن ضابط الشرطة المُدان بقتل جورج فلويدالأحساء.. افتتاح ملتقى الطفولة الثاني "أجيال الرؤية 2030"

وأوضح أن الحلقتين مليئتين بالأحداث العاطفية والمظلمة، التي من المحتمل أن تجعل المشاهد يبكي بحرقة، واصفًا تلك الأحداث بأنها تمزق القلب.

وبالنسبة للمواسم المقبلة، قال مارتن:" لا نزال في المحادثات المبكرة حول الموسم الثالث والرابع من السلسلة، ولكنها كانت مناقشات مفعمة بالحيوية، وأنجزنا بعض العمل الجيد، على الرغم من أن يومين لم يكونا ن كافيين".

Tomorrow.
The first look at #HOTDS2 is coming with fire and blood. #HOTDnaCCXP pic.twitter.com/Yknlfh5T6Z— House of the Dragon (@HouseofDragon) December 1, 2023الموسم الثاني من بيت التنانين

كانت منصة HBO الأمريكية أعلنت عن لقطات من الموسم الثاني للمسلسل الشهير "House of the Dragon " الذي من المقرر عرضه صيف العام المقبل.

ونشرت المنصة "التريلر" الأول للموسم الجديد عبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر تفاصيل مهمة وشيقة.

ويتبين من "التريلر" بداية الحرب بين أفراد عائلة تايجريان، بعد انتهاء الموسم الأول بمقتل لوسيريوس فاليريون، ابن الأميرة رينيرا تايجريان، مما أشعل فتيل الحرب.

معارك التنانين القوية

"لا توجد حرب دموية مثل الحرب بين التنانين"، جملة جاءت على لسان راينيس تارجيريان في الفيديو الترويجي، والتي تعكس المعارك القوية المنتظرة في الموسم الثاني.

فيما ظهرت شخصية جديدة في " التريلر" على ظهر تنين بمعركة وتطلق صرخة مؤلمة مرارًا وتكرارًا، وهي السيدة "بايلا تارجارين".

وأعلن إنتاج المسلسل أيضًا عن انضمام ممثلين إضافيين إلى العرض، وهم: كلينتون ليبرتي في دور "آدام أوف هال"، وجيمي كينا في دور "سير ألفريد بروم"، وكيران بيو في دور "هيو"، وتوم بينيت في دور "أولف"، وتوم تايلور في دور "لورد كريجان ستارك"، وفنسنت ريجان في دور "سير ريكارد ثورن".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام House of the Dragon الموسم الثاني مسلسل House Of the Dragon الموسم الثانی فی دور

إقرأ أيضاً:

4.5 % ارتفاعا في مؤشر الدولار منذ بداية عام 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف تقرير  جولد بيليون ، الصادر اليوم ، أنه بالنظر إلى مستويات الدولار الأمريكي خلال شهر يونيو فقد ارتفع بنسبة 1.2% وفقاً لمؤشر الدولار ليسجل ارتفاع خلال الربع الثاني بنسبة 1.3% وهو ارتفاع للربع السنوي الثاني على التوالي، ليرتفع منذ بداية عام 2024 بنسبة 4.5%.
أما عن عوائد السندات الحكومية الأمريكية لأجل 10 سنوات فقد ارتفعت خلال الأسبوع الماضي بنسبة 3.4% ولكن خلال شهر يونيو انخفضت العوائد بنسبة 2.3% لينخفض العائد للشهر الثاني على التوالي، ولكن خلال الربع الثاني ارتفعت العوائد بنسبة 4.6% وهو ارتفاع للربع السنوي الثاني على التوالي.
التغيرات في عوائد السندات ناتجة عن تغير نتائج البيانات الأمريكية وتغير توقعات الأسواق معها فيها يتعلق بمستقبل السياسة النقدية الأمريكية.
وقد استطاع الذهب أن يتماسك خلال الشهر الماضي بعد تعرضه لتذبذب كبير بسبب تغيرات توقعات الأسواق بشكل مستقبل، ولكن في النهاية ترى الأسواق أن الفائدة الأمريكية ستنخفض عاجلاً أم آجلاً وهو ما يدعم أسعار الذهب، هذا بالإضافة إلى توقعات المؤسسات المالية العالمية بأن الذهب سيسجل مستويات تاريخية جديدة خلال هذا العام مع أدنى توقع عند 2500 دولار للأونصة.

و خلال شهر يونيو صدر اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي ليظهر تماسك أعضاء البنك ببقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول حتى يتكون لدى البنك الثقة الكافية لتراجع التضخم بشكل مستدام حتى يصل إلى مستهدف البنك للتضخم عند 2%، وأن البنك في حاجة إلى المزيد من البيانات الاقتصادية قبل أن يتخذ قرار بتغيير السياسة النقدية وخفض الفائدة.
أيضاً أعلن أعضاء البنك الفيدرالي عن توقعاتهم بشأن مستقبل أسعار الفائدة ليشير إلى خفض الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام، بعد أن كانت توقعاتهم في مارس الماضي تشير إلى خفض الفائدة 3 مرات هذا العام.
بالرغم من هذا تشير توقعات الأسواق أن البنك الفيدرالي سيلجأ إلى خفض أسعار الفائدة مرتين هذا العام بداية من شهر سبتمبر، وذلك بسبب تباطؤ النشاط الاقتصادي الذي تأثر سلباً ببقاء الفائدة مرتفعة لفترة أطول من الوقت، ليتسبب هذا التضارب بين توقعات الأسواق وتوقعات أعضاء البنك الفيدرالي في تذبذب أداء الذهب بشكل عام خلال شهر يونيو.

مقالات مشابهة

  • بداية قوية لوزير الإسكان.. حركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة وتعيين معاونين
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـالحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه بغزة
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـالحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه في غزة
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـ الحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه في غزة
  • كم يبلغ عدد سكان الأردن في بداية النصف الثاني من 2024؟
  • 4.5 % ارتفاعا في مؤشر الدولار منذ بداية عام 2024
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "