أعلنت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، مقتل الرائد إيال مئير بيركوفيتش، ضمن المعارك مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في شمال القطاع.

الضابط أهدى تفجير منزل بغزة لابنته الصغيرة

كان الرائد الإسرائيلي، إيال مئير بيركوفيتش 28 عامًا، مقاتلا في الكتيبة 699 تشكيل حجي 551، وبث مقطع فيديو خلال العد التنازلي لتفجير أحد المنازل في خانيونس، وعلق عليه قائلا: «هذا التفجير إهداء لأميرتي الصغيرة إيلي في عيد ميلادها الثاني».

وأثار تصرف الضابط الإسرائيلي غضب الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، إلى أن اشتبك في المعارك الدائرة بالقطاع مع عناصر الفصائل وقتل خلال الاشتباكات.

KARMA is a bitch

The Israeli soldier who took official approval from the competent authorities in the IDF to blow up an entire building in Gaza in order to give it as a "birthday gift" to his two-year-old daughter yesterday was killed by Hamas.
Allah is watching

#أبوعبيدة pic.twitter.com/H0eR92votL

— SHAHWAIZ (@DrShahwaiz5) December 9, 2023 مقتل وإصابة العشرات لجنود الاحتلال

يأتي هذا بعد إعلان صحيفة يدعوت إحرنوت الإسرائيلية، عن مقتل وإصابة العشرات من الجنود الإسرائيليين في الحرب على قطاع غزة بنيران صديقة من جيشهم، إذ قصفت مروحية تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي منزلًا في قطاع غزة، كان يتحصن بدخله فرقة من الجنود الإسرائيليين، ما أدى لمقتل أحدهم وإصابة العشرات.

وأضافت الصحيفة، أن هذا الحادث جاء عن غير قصد، إذ وقع الحادث عندما طلبت القوات البرية الإسرائيلية دعمًا من سلاح الطيران ضد الفصائل الفلسطينية، إلا أن الطائرة استهدفت عن طريق الخطأ المبني الذي يأوي الجنود الإسرائيليين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطاع غزة الحرب على غزة جيش الاحتلال اسرائيل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين

كشفت وسائل إعلام عن مقتل جندي وإصابة آخرين أحدهم حالته حرجة، إثر قصف من لبنان استهدف مركبتهم.
كما أعلنت وسائل إعلام، إصابة شخصين للاحتلال الإسرائيلي بجروح إثر إطلاق صواريخ من لبنان.العدوان الإسرائيلي على لبنانكان أعلن الاحتلال الإسرائيلي بدء سلسة واسعة من الهجمات الاعتدائية على لبنان.

#إسرائيل تبدأ سلسة واسعة من الهجمات في #لبنان#اليومhttps://t.co/1tBlRVaCss— صحيفة اليوم (@alyaum) July 4, 2024حرب إسرائيل على لبنانوقُصف من لبنان مقرات عدة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة بأكثر من 200 صاروخ.
أخبار متعلقة إسرائيل تبدأ سلسة واسعة من الهجمات في لبنانبدء التصويت بالانتخابات العامة في بريطانياوجاء الرد على الاعتداء الذي نفذه الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الحوش في مدينة صور.

مقالات مشابهة

  • مقتل 4 فلسطينيين في هجوم عسكري إسرائيلي على جنين
  • شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف منزل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • استشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة 179 آخرين في 4 مجازر للاحتلال بغزة
  • حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • جيش #الاحتلال يعلن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة
  • مقتل ضابط إسرائيلي واصابة 3 جنود بمعارك غزة
  • مقتل قائد بالكتيبة 75 الإسرائيلية بصاروخ مضاد للدبابات في غزة