لقن اينتراخت فرانكفورت ضيفه بايرن ميونخ درسا قاسيا وفاز عليه 5 /1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

قاد عمر مرموش، نجمنا المصري، فريقه أينتراخت فرانكفورت لانتصار عريض على بايرن ميونخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الألماني.

وعلى ملعب دوتش بانك بارك، ألحق فرانكفورت بضيفه بايرن حامل اللقب في المواسم الـ11 الماضية، الهزيمة الأولى في الموسم الحالي من البوندسليجا.

???????? عمر مرموش يهز شباك نوير #الدوري_الألماني pic.twitter.com/7uDpefNEE9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 9, 2023

وتقدم فرانكفورت بثلاثة أهداف بعد مضي 36 دقيقة، عبر المصري الدولي عمر مرموش وإيريك إبيمبا وهوجو لارسون في الدقائق 12 و31 و36.

ورد جوشوا كيميتش بهدف للنادي البافاري في الدقيقة 43 لكن إيريك إبيمبا سجل الهدف الثاني له ولفرانكفورت في الدقيقة 50 وتكفل أنسجار كناوف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 60.

وكان الفوز كفيلا بأن يصعد ببايرن ميونخ إلى الصدارة بالتساوي مع باير ليفركوزن لكن الهزيمة أوقفت رصيده عند 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، فيما رفع فرانكفورت رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع.

وكرر فرانكفورت فوزه بنتيجة 5 /1 على بايرن، بعدما فاز عليه بنفس النتيجة في 2019، وهي الهزيمة التي كلفت المدرب الكرواتي السابق للنادي البافاري نيكو كوفاتش، منصبه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بايرن ميونخ بايرن ميونخ بايرن ميونخ 1 1 فرانكفورت بايرن ميونخ اليوم بايرن ميونخ في فرانكفورت بايرن ميونخ و اينتراخت فرانكفورت بايرن ميونخ و فرانكفورت بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت بايرن ميونيخ عمر مرموش فرانكفورت 0 1 بايرن ميونخ فرانكفورت و بايرن ميونخ مباراة بايرن ميونخ ملخص مباراة بايرن ميونخ بایرن میونخ عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الإثنين استعادة مهاجمه الشاب أرميندو سيب من فريق جروثر فورث وإعارته إلى ماينز لمدة موسمين.

وقام النادي البافاري بتفعيل بند إعادة التعاقد مع سيب بعد السماح له بالانتقال إلى فورث في 2022، ووقع اللاعب الشاب عقدا جديدا مع بايرن ميونخ حتى 2027.

وكان سيب هدافا لفريقه في الموسم الماضي برصيد 12 هدفا.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن ميونخ "لقد تابعنا سيب باهتمام بالغ خلال موسمين مع فورث، لقد تطور مستواه بشكل جيد للغاية خاصة في الموسم الماضي، وكان أحد أفضل الهدافين الواعدين في دوري الدرجة الثانية".

وأشار فرويند "أرميندو لاعب سريع وشرس، وأسلوبه يناسب طريقة ماينز، واللعب في دوري الدرجة الأولى الألماني هو الخطوة المنطقية في محطته القادمة".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029