أهدى محسن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، لقب بطولة السوبر المصري التي حققها الفريق على حساب الزمالك إلى جماهير الأهلي التي حرصت على التواجد في صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة بالإمارات، وكل من دعم الفريق من ‏جماهير النادي بشكل عام.‏

وأوضح أن المباراة جاءت عصيبة للغاية، وشهدت متغيرات عديدة بسبب طبيعة المنافسة، وقوة الفريقين، وأن التوفيق كان حليفًا ‏للأهلي، بعد أن قدم الفريق أداءً مميزًا للغاية، استحق عليه التتويج بالبطولة.

 

تضم قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كلا من:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - ‏أحمد ‏هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد ‏مجدي - ‏سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف‎‏.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: ديفيد ديفيز مديرًا فنيًّا، وهاني النجدي مدير الفريق، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًّا، وفينيو ‏لوسيرت ‏مدربًا مساعدًا، ومصطفى ناجي طبيب الفريق، وعمرو يوري إخصائي العلاج الطبيعي ومخطط الأحمال، وعبد الله ‏حسن إخصائي ‏التدليك‎.‎‏ ‏
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري

 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل منافسات الموسم الجديد.

وتأمل إدارة النادي برئاسة حسين لبيب أن تتمكن من إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين

وحسب مصدر من داخل إدارة الزمالك خلال تصريحات صحفية، فإن المجلس يعمل على تدعيم مركز قلب الدفاع في الفترة المقبلة، حيث يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين بعد تعثر مفاوضات ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا.

كما أشار المصدر إلى أن هناك اجتماعات منتظمة بين الإدارة والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتحديد احتياجات الفريق بشكل دقيق، مع وضع أولويات المفاوضات خلال الفترة المتبقية قبل انتهاء القيد في 25 أكتوبر.

يُذكر أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، أعلن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" جاهزيته للعودة لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

مقالات مشابهة

  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي
  • محمد رمضان: سأتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي.. وسأضم مساعدين
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري