شوق المخرج عمرو سلامة المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لفيلم ستين جنية خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر عرضه ضمن أفلام مهرجان الجونة السينمائي.

وشارك عمرو سلامة البوستر الدعائي لفيلم ستين جنية عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، استعدادا لعرضه ضمن أفلام مهرجان الجونة السينمائي.

فيلم ستين جنيةتفاصيل فيلم ستين جنية

ويشارك عمرو سلامة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة بفيلم ستين جنية، الذي تدور أحداثه حول، زياد مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق، من خلال أحلام اليقظة الموسيقية نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة، ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.

مهرجان الجونة السينمائي

وكانت قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، إنطلاق دورة استثنائية بداية من 14 من ديسمبر المقبل، حتي 21 من نفس الشهر، وذلك بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، ليتضمن عرض مجموعة أفلام عن فلسطين، بالتعاون مع مؤسسة الفليم الفلسطيني.

وقالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في بيان صحفي، منذ قليل: تنطلق دورة استثنائية من مهـرجان الجونة السينمائي يوم 14 ديسمبر وحتى 21 ديسمبر بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الـذي أُعلن عـنه مسبقًا، لـيتضمن عـرض مجـموعـة أفـلام عـن فلسطين بالـتعاون مع مـؤسـسة الفيلم الفلسطيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانـية فـي غـزة.

وأضاف البيان: كما تقرر تنظيم عشاء لجمع الـتبرعات للمساعدات الإنسانية في غزة بالتنسيق مـع جمعية الهلال الأحمر المصري خـلال فـترة المهرجان، والذي سيقام دون أي مظاهـر احتفالية تعبيرًا عن تضامـن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًمهرجان الجونة السينمائي ينعي المنتجة ناهد فريد شوقي

14 ديسمبر.. عودة مهرجان الجونة السينمائي في دورة استثنائية

تضامنا مع فلسطين.. تأجيل مهرجان الجونة السينمائي لمدة أسبوعين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة عمرو سلامه عمرو سلامة 2023 اخراج عمرو سلامة مهرجان الجونة السینمائی عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي

وقع اختيار مهرجان فينيسيا السينمائي على فيلم الرعب الكوميدي «Beetlejuice 2» للمخرج تيم بيرتون، لافتتاح فعاليات الدورة الـ81 من المهرجان المقام في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبل، ويعرض الفيلم في قسم خارج المسابقة، ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة للأعمال المشاركة في المهرجان بحلول 23 يوليو الجاري، وذلك وفقا لما كشفه موقع «فارايتي».

وقال ألبرتو باربيرا مدير مهرجان فينيسيا، في تصريح له، «يمثل فيلم Beetlejuice 2 العودة التي طال انتظارها لواحدة من أكثر الشخصيات شهرة في سينما تيم بيرتون، ولكنه أيضًا تأكيد سعيد للموهبة البصيرة غير العادية والإنجاز المتقن لأحد أكثر المؤلفين روعة في عصره.. ويتشرف المهرجان ويفخر باستضافة العرض العالمي الأول لعمل يتميز بتأرجح مدهش من الخيال الإبداعي والإيقاع الهلوسي الدافع».

ومن جانبه، عبر المخرج تيم برتن عن سعادته بعرض الفيلم في مهرجان فينيسيا، قائلا: «يعني لي الكثير أن أحظى بالعرض العالمي الأول لهذا الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي».

تفاصيل فيلم Beetlejuice 2

وفيلم Beetlejuice 2 من بطولة مايكل كيتون، ووينونا رايدر، وكاثرين أوهارا، وجاستن ثيرو، ومونيكا بيلوتشي، وجينا أورتيجا، وويليم دافو، وهو الجزء الثاني من الفيلم الكلاسيكي «Beetlejuice» الذي طرح عام 1998.

وخلال الجزء الجديد من الفيلم يعود ثلاثة أجيال من عائلة «ديتز» إلى منزلهم بعد وفاة مفاجئة في العائلة، عندما تكتشف أستريد (جينا أورتيجا) ابنة ليديا (وينونا رايدر) المراهقة المتمردة، بوابة إلى الحياة الآخرة مخبأة في الطابق السفلي، وعندنا يتكرر اسم الروح الشريرة «بيتلجوس» ثلاث مرات، مما يدعوه إلى إحداث الفوضى في منزل عائلة ديتز مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد