سجل أحمد سيد زيزو أول أهداف الفارس الأبيض في مباراة الزمالك ضد ساجرادا، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

ويحل فريق ساجرادا الأنجولي، ضيفاً اليوم السبت، على نادي الزمالك، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف الزمالك ضد ساجرادا

وسجل أحمد سيد زيزو أول أهداف مباراة الزمالك ضد ساجرادا، وذلك في الدقيقة 43 من زمن شوط المباراة الأول، ليمنح الفارس الأبيض التقدم.

تشكيل الزمالك ضد ساجرادا

وجاء تشكيل الزمالك ضد ساجرادا، اليوم على النحو التالي

???? | تشكيل الزمالك لمواجهة ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الكونفدرالية الأفريقية.????#الزمالك_اولاً #Zamalek #MostTitledIn20C pic.twitter.com/qkJlECZPLL

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) December 9, 2023

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من

عبد الرحمن نفاد - محمود علاء - محمد طارق - عبد الله جمعة - عمرو السيسي - سيد عبد الله «نيمار» - يوسف أوباما - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

الزمالك ضد ساجرادا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فريق ساجرادا الأنجولى، وهو عينه على نقاط المباراة الثلاث وتعزيز صدارة الفارس الأبيض للمجموعة الثانية.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تضم كل من فرق: «أبو سليم الليبي - ساجرادا الأنجولى - سوار الغيني».

وتمكن الزمالك من الوصول إلى العلامة الكاملة في دور المجموعات حتى الآن، حيث استهل مشواره في الكونفدرالية بفوز صعب أمام أبو سليم الليبي بهدف نظيف، قبل الفوز الكبير في الجولة الثانية أمام سوار الغيني برباعية نظيفة.

بينما حقق فريق ساجرادا الأنجولي الفوز في الجولة الأولى على حساب سوار الغيني بثنائية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية أمام فريق أبو سليم الليبي بهدف نظيف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك الزمالك اليوم تشكيل الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك الزمالك وساجرادا ساجرادا الزمالك مباشر أهداف الزمالك ملخص مباراة الزمالك اهداف الزمالك اليوم تشكيل الزمالك اليوم أهداف الزمالك اليوم الزمالك في الكونفدرالية تشكيل الزمالك الان مباراة الزمالك وساجرادا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا الزمالك وساجرادا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا الزمالك ضد ساجرادا الزمالك أمام ساجرادا بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا مباراة الزمالك ضد ساجرادا الزمالك ضد ساجرادا مباشر تشكيل الزمالك أمام ساجرادا تشكيل الزمالك ضد ساجرادا الزمالک ضد ساجرادا فی الجولة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

 

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن أحمد سيد زيزو ابن أصيل وأصل من أصول نادي الزمالك، ولا خلاف على ذلك.

موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه تم الاتفاق مع زيزو ووالده على التجديد، لكن تلاحم المناسبات هو ما حال دون ذلك حتى الآن.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

وتابع حسام المندوه: أول بند على تربيزة مجلس الإدارة هو التجديد لزيزو، ونراهن على حب زيزو للزمالك، وحب الجماهير لـ زيزو.

واختتم حسام المندوه حول طلب زيزو مبالغ طائلة للتجديد تصل إلى 150 مليون جنيه: زيزو لاعب يستحق أي شيء، وأي رقم يستحقه ونفتخر بوجوده ووجود اللاعبين الآخرين وجميعهم أصول، وهدفنا الحفاظ على هذا القوام، وسنصل لحلول ترضي كل الأطراف لأننا متفقين جميعا على حب الزمالك.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري