عبر عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب بطولة السوبر المصري على حساب ‏نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة بالإمارات.

وأوضح أن الفريق حقق بطولة غالية عن جدارة واستحقاق، بعد أداء قوي للغاية، وأن لقاءات الأهلي والزمالك يصعب ‏التنبؤ بنتيجتها، وتتوقف على العديد من العوامل.

وحرص فيصل على إهداء اللقب إلى جماهير الأهلي التي حرصت على دعم الجهاز الفني واللاعبين، وكان لها دور كبير في ‏التتويج باللقب.‏

تضم قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كلا من:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - ‏أحمد ‏هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد ‏مجدي - ‏سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف‎‏. ‏

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: ديفيد ديفيز مديرًا فنيًّا، وهاني النجدي مدير الفريق، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًّا، وفينيو ‏لوسيرت ‏مدربًا مساعدًا، ومصطفى ناجي طبيب الفريق، وعمرو يوري إخصائي العلاج الطبيعي ومخطط الأحمال، وعبد الله ‏حسن إخصائي ‏التدليك‎.‎‏ ‏
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلى كرة اليد بطولة السوبر المصري الزمالك نادي الزمالك الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الامارات عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب

قال ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق، بأن أداء الأهلي أمام الداخلية كان جيد جدًا، كما أن كولر أدار المباراة بالطريقة المناسبة لها.

وتابع ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الداخلية وكان رائعًا، وتحقيق الفوز برباعية ومستوى اللاعبين أبرز المكاسب".

وواصل: "وسام أبو علي يسير على خطى ثابتة وأضاع فرصة سهلة للغاية كانت كفيلة بخروجه من مباراة الداخلية بـ هاتريك.".

وفيما يتعلق بإنضمام محمد النني للمنتخب الأولمبي، علق: "محمد النني يستطيع أن يجهز للبطولة سريعًا، هو لاعب قائد، يستطيع قيادة اللاعبين في أولمبياد باريس، والأمر نفسه لأحمد مصطفى زيزو".

وأضاف: "أرفض الاستثناءات في معسكر المنتخب الأولمبي، ولو كنت مكان ميكالي لن أقبل بخروج إبراهيم عادل أو غيره من اللاعبين لخوض مباريات مع الأندية أثناء فترة المعسكر".

مقالات مشابهة

  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • "كدبة إبريل".. أحمد إبراهيم يعلق على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»