الأسبوع:
2024-07-06@00:59:51 GMT

82 لجنة فرعية تستقبل الناخبين غداٌ بالبحر الأحمر

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

82 لجنة فرعية تستقبل الناخبين غداٌ بالبحر الأحمر

أكد المستشار على أبو بكر رئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية ورئيس لجنة المتابعة للانتخابات الرئاسية بالبحر الأحمر أن جميع اللجان والمقار الإنتخابية جاهزة لاستقبال الناخبين غداٌ الأحد فى أول أيام الانتخابات والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع عدد من الصحفيين والاعلاميين بالبحر الأحمر.

و أشار رئيس المحكمة إلي وجود ٨ لجان عامة بمدن المحافظة تضم ٨٢ لجنة فرعية تتوافر فيها جميع اللوجتسيات التي تمكن الناخب من الإدلاء بصوتة وممارسة حقة الدستورى بكل سهولة ويسر حيث تم متابعة جميع المقار للتأكد من جاهزيتها مشيراً إلى أن الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل حيث تم تسكين القضاة وعددهم ٨٢ قاضيا مشرفين على اللجان الفرعية فضلا عن قضاة اللجان العام والحفظ الاحتياطي.

وأضاف إلي أن لجان البحر الأحمر تم فيها توفير الوسائل الخاصة بذوي القدرات الخاصة وأماكن لكبار السن للتمكن من الإدلاء بصوتهم ومشاركتهم فى الانتخابات كما أضاف إلى وجود ٦ لجان للوافدين بمدن المحافظة منها لجنة فى رأس غارب وثلاث لجان فى الغردقة ولجنة فى سفاجا ولجنة فى مرسي علم حيث تضم محافظة البحرالأحمر عدد كبير من العاملين بالقطاعات المختلفة مثل البترول والسياحة وغيرها وأكد علي أن الجميع ملتزم بضوابط الهيئة العليا للانتخابات كما أشار إلي أهمية المشاركة فى الانتخابات لأنها حق أصيل للمواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة لجان البحر الاحمر الغردقة

إقرأ أيضاً:

داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا

يؤدي اليوم السبت  56 الف 299 من طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة امتحان الكمياء لطلاب العلمي والجغرافيا لطلاب الادبي في تمام الساعة 9 بأحد اللجان ويستمر لمدة 3 ساعات.

 

وأطمئن ناصر شعبان وكيل تعليم الدقهلية من خلال التواصل مع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية على جاهزية  لجان سير  الإمتحانات فى جميع الإدارات التعليمية ووثول اوراق الاسئلة في موعدها.

مشددًا على تكاتف كافة الجهود لتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء الامتحان  بعيدًا عن أى قلق أو توتر خلال فترة الامتحان.

حيث جرى تجهيز 154 لجنة لإستقبال  56 الف 300 طالب وطالبة من أبناء محافظة الدقهلية موزعة على الإدارات التعليمية  بالمحافظة بكافة المستلزمات والإحتياجات وتوفير سبل الراحة لاستقبال الطلاب وحال رصد أى مشكلات يُجرى تذليلها على الفور.  

وعلي صعيد آخر فقد وجه وكيل التعليم بالدقهلية رسالته  لأولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان تجنبًا لإثارة اى قلق أو توتر فى نفوس الطلاب خلال تأدية الامتحان حرصًا على مصلحتهم.

مقالات مشابهة

  • داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • الجيش الأميركي يدمر موقعي رادار وزورقين مسيرين للحوثيين بالبحر الأحمر
  • قرار جمهوري بتخصيص قطعتي أرض بالبحر الأحمر والسويس لإنشاء محطات طاقة متجددة
  • “سنتكوم” تعلن تدمير زورقين بالبحر الأحمر
  • التربية تعلن نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات الورقتين الأولى والثانية
  • التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024
  • فرعية اللجان تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات
  • فتح باب القبول بمدارس التمريض بالبحر الأحمر للعام الدراسي 2024/2025
  • أسامة ربيع: مستمرون في التواصل مع المنظمات البحرية الدولية بشأن الظروف الراهنة بالبحر الأحمر