شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المنتخب الوطني  يتجه إلى منغوليا للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو، أبوظبي الوطن يتجه أبطال منتخبنا الوطني للجوجيتسو أمس الأربعاء إلى منغوليا للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو، والتي ينظمها .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب الوطني  يتجه إلى منغوليا للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب الوطني  يتجه إلى منغوليا للمشاركة في بطولة...

أبوظبي- الوطن:

يتجه أبطال منتخبنا الوطني للجوجيتسو أمس الأربعاء إلى منغوليا للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو، والتي ينظمها الاتحاد الدولي، وتستضيفها العاصمة أولان باتور خلال الفترة من 15 إلى 20 يوليو الجاري بمشاركة 500 لاعبا ولاعبة من 43 دولة.

وتعد هذه المشاركة الدولية الرابعة للمنتخب الوطني للجوجيتسو للموسم الحالي بعد بطولة آسيا في تايلاند، وبطولتي الجائزة الكبرى في بانكوك وباريس، إلا انها تعتبر محطة مهمة للغاية للمنتخب الوطني قبل دورة الألعاب الآسيوية في الصين شهر سبتمبر المقبل.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، ومبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية للاتحاد، وتضم كلا من رامون ليموس المدير الفني للمنتخب، إلى جانب 22 لاعبا ولاعبة من نخبة نجوم الدولة الساعين إلى مواصلة مسيرة الإنجازات على الساحة العالمية.

وفي هذا الإطار يقول فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو:” يتمتع لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني بأعلى درجات الجاهزية وهم على أهبة الاستعداد للمنافسة على اللقب بعد عدة أسابيع في معسكر تدريبي خارجي بالسويد، ساهم في رفع المستويات الفنية والمهارية والذهنية للاعبين، ومكنهم من الوصول إلى أعلى درجات التركيز المطلوبة للمنافسة والحفاظ على القمة”.

وأشاد الشامسي بالدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة، وتوجيهاتها بتوفير كل المقومات التي تؤهل أبطال وبطلات الإمارات للمنافسة على أكبر الألقاب العالمية، وقال الشامسي:” بطولة العالم هدف أساسي من ضمن أهدافنا وأولوياتنا السنوية، ويعمل فريق العمل بالاتحاد للتجهيز لها بشكل جيد على ضوء تعليمات سعادة عبدالمنعم الهاشمي  رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو ومتابعته لكافة التفاصيل المتعلقة بإعداد المنتخب الوطني وتحقيقه للأهداف المنشودة.

وأضاف الشامسي:” يرتبط المنتخب الوطني بعلاقة وطيدة مع بطولة العالم للجوجيتسو، ويدخل المنافسات وهو متربع على عرش البطولة للأعوام الثلاثة الماضية، ويدرك اللاعبون المسؤولية الملقاة على عاتقهم للحفاظ على اللقب في مواجهة أقوى المنتخبات العالمية، وقد ساهم المعسكر التدريبي الخارجي والعمل المتواصل مع الجهاز الفني في رفع جاهزيتهم للمنافسة العالمية والتكيف مع أساليب وتقنيات النزالات المختلفة”.

ومن جهته، يقول رامون ليموس، مدرب المنتخب الوطني: “جهزنا منتخبا قويا يملك كل المواصفات المطلوبة للذهاب بعيدا في المنافسة، مع التركيز خلال الأيام الماضية على الجوانب التي تحتاج إلى التطوير. وتضم تشكيلة المنتخب عناصر تجمع بين الشباب والخبرة وتظهر أعلى درجات الانسجام والتماسك، وكلهم عازمون على تقديم الأداء الذي يليق بهم وبقيمة المنتخب الذي أصبح رقما صعبا على المستوى العالمي. ونهدف من خلال مشاركتنا في البطولة إلى التتويج وتحقيق أكبر عدد من الميداليات الملونة.”

وتابع:” بالنظر إلى النتائج التي حققها المنتخب مطلع هذا العام وفوزه بلقب البطولة الآسيوية في تايلاند، ولقبي الجائزة الكبرى في بانكوك وباريس على التوالي، فإننا متفائلون بقدرة لاعبينا على مواصلة مسيرة الإنجازات، وكتابة فصل جديد من الانتصارات والوقوف مجددا على قمة العالم”.

وتضم قائمة المنتخب الوطني كلاً من ذياب النعيمي وعمر السويدي بوزن (56 كجم) وخالد الشحي وخالد البلوشي بوزن (62 كجم) ومحمد السويدي وسلطان جبر بوزن (69 كجم) وفراج العولقي ومهدي العولقي بوزن (77 كجم) وسعيد الكبيسي وسيف الهمني بوزن (85 كجم) وعبد الله الكبيسي وفيصل الكتبي بوزن(94 كجم)، وعمار الحوسني وهزاع فرحان بوزن فوق (94 كيلوجرام).

كما تشمل فئة السيدات كلاً من بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في وزن (45 كجم) وحمده الشكيلي وسارة شمس الحمادي في وزن (48 كجم) وحصة الشامسي بوزن (52 كجم) وشمسة العامري وهيا الجهوري بوزن (57 كجم)، وشما الكلباني بوزن (63 كجم).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

الإعصار «بيريل» يتجه صوب جاميكا ويتسبب في مصرع 3 أشخاص

توقع المركز الوطني الأمريكي للأعاصير أن يؤدي الإعصار "بيريل" إلى هطول أمطار على جاميكا وجنوب غرب هايتي بمنسوب يتراوح بين 10 و30 سنتيمترا في وقت متأخر من اليوم /الأربعاء/.

وأوضح المركز - حسبما نقلت قناة الحرة الأمريكية اليوم - أن الإعصار اتجه نحو جاميكا في شكل عاصفة قوية من الفئة الرابعة بعد أن وصل إلى اليابسة على جزر أصغر في شرق منطقة البحر الكاريبي، مما أدى إلى انقطاع خطوط الكهرباء وحدوث فيضانات وأدى لمصرع ثلاثة أشخاص على الأقل حتى الآن.

وقال رالف جونسالفيس رئيس وزراء سانت فينسنت وجرينادين إن الإعصار جاء ورحل وخلف وراءه دمارا هائلا، لافتا إلى أن جزيرة يونيون (إحدى جزر أرخبيل جرينادين) دمرت مع تعرض 90 بالمائة من المنازل لأضرار بالغة أو للتدمير.

ويقول العلماء إن ارتفاع درجة حرارة المحيط الأطلسي من أسباب قدوم الإعصار في وقت مبكر عن المعتاد واشتداد سرعته.

اقرأ أيضاً«المركز الوطني الأمريكي»: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • الإعصار «بيريل» يتجه صوب جاميكا ويتسبب في مصرع 3 أشخاص
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية