منذ لحظة دخولها إلى السجادة الحمراء، خطفت الفنانة الشابة أسماء جلال أنظار الحاضرين خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة التي أقيمت يوم الخميس السابع من ديسمبر الجاري.

شخصية أسماء جلال في فيلم "آل شنب"  أسماء جلال تفوز بقلوب الحاضرين في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ظهرت أسماء جلال بفستان من الجيرسية باللون الليلا، البنفسجي الفاتح، جاء بتصميم ضيق ومزود بـCape متطاير على ذراع واحد فقط، وكم واحد مزود بقفاز، أما اليد الثانية فجاءت بكم ساقط Off Shoulder، وهو من تصميم مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، وبلغ سعره إلى 2490 دولار، أي ما يعادل 77 ألف جنيه مصري.

 

ومن الناحية التجميلية فقد اختارت تسريحة شعر منسدلة بحرية على كتفيها، كما اختارت ظلال عيون ممزوجة باللون البفسجي مع الأسود، وأحمر شفاه بالون النودـ وأكملت إطلالتها بعقد وحقيبة صغيرة باللون الفضي. 

أسماء جلالأسماء جلالأسماء جلال

 

ليست المرة الأولى.. أسماء جلال نجمة المهرجان 

ليست المرة التي تخطف فيها أسماء جلال الأنظار في المهرجان، حيث ظهرت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في العرض الخاض لفيلم المصري أنف وثلاث عيون، خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

 

وارتدت أسماء جلال فستان جرئ باللون الأحمر الفاقع مكون من قطعتين، وبالتدقيق تبين أن سعر الشريط سباجيتي المطرز يدويًا بحافة صدفية متباينة حول الصدر يصل إلى 14 ألف جنيه، بينما سعر التنورة يصل سعرها إلى 13 ألف جنيه، ليسجل سعر الإطلالة بالكامل  27 ألف جنيه.

أسماء جلالأسماء جلالأسماء جلال

 

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال 

تشارك الفنانة الشابة أسماء في فيلم آل شنب، للمخرجة أيتن أمين، الذي يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته السادسة.

 

ومن المقرر أن تجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية ليلى التي تعاني من تحكم والدتها (التي تجسدها ليلى علوي) في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن، وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

أسماء جلال

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسماء جلال الفنانة أسماء جلال فستان أسماء جلال إطلالة أسماء جلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ختام مهرجان البحر الأحمر ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي أسماء جلال ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

تقرير أمريكي يكشف عجز قدرات واشنطن البحرية

وأضافت المجلة في تقريرها : لقد فشلت القوى البحرية الرائدة في العالم في البحر الأحمر، ما يثير تساؤلات مؤلمة حول جدوى القوة البحرية وكفاءة القوى البحرية الغربية التي يفترض أن تتحمل العبء في أي مواجهة مستقبلية مع منافس رئيسي مثل الصين.

ونقلت المجلة عن خبير بحري في مركز الاستراتيجية والأمن البحري قوله " لقد أثبت  اليمنيون أنهم قوة هائلة، إنهم جهة فاعلة تمتلك ترسانة أكبر وهي قادرة حقًا على إحداث صداع للتحالف الغربي البحري.

 وأشارت المجلة الى ان القوات البحرية الأميركية والبريطانية والأوروبية حاولت استعادة حركة الشحن في البحر الأحمر دون نجاح يذكر، وقد أرتفعت أسعار التأمين على تغطية الحرب للسفن بنحو 1000% عن مستويات ما قبل الصراع.

 ونوهت المجلة ان إحدى شركات التأمين قامت بإطلاق تأمينًا خاصًا ضد الحرب هو الأول من نوعه، وهي علامة أكيدة على أن الوجود البحري الغربي في البحر الأحمر، لم يحقق نجاح يذكر، ولم يجلب الهدوء إلى الأسواق وان السفن التي تتعرض بالفعل للاستهداف من اليمن هي تلك المرتبطة بـ"إسرائيل" أو الولايات المتحدة أو دول أخرى يُنظر إليها على أنها تدعم "إسرائيل".

 وتابعت المجلة ان الجهود التي بذلتها الولايات المتحدة وبريطانيا "لتقليل" قدرة  اليمنيين على استهداف الشحن انتهت إلى "لعبة" باهظة الثمن.

وقالت المجلة  يتمتع اليمنيون بمستوى مذهل حقًا من العمق في قوتهم من الصواريخ والقذائف الصاروخية والصواريخ الباليستية المضادة للسفن حيث أدت عمليات النشر والاعتراضات المستمرة في البحر الأحمر إلى تآكل القدرات الخاصة بالبحرية الأمريكية.

 ونقلت فورين بوليسي عن مساعدون في الكونجرس ان الولايات المتحدة لا تنتج ما يكفي تقريبًا من صواريخ الدفاع الجوي القياسية التي تستخدمها سفن الحراسة الأمريكية في البحر الأحمر لاعتراض الأهداف .

وتابعت عن أحد المساعدين في الكونغرس متحدثًا بشرط عدم الكشف عن هويته للحديث بصراحة عن نقص الذخائر الأمريكية، قال "طالما ظل معدل الاحتراق مرتفعًا بشكل حاد في البحر الأحمر، فنحن في وضع أكثر خطورة".

ونوهت فورين بوليسي الى ان البحرية الأمريكية وشركات الصناعات العسكري الأمريكية مثل رايثيون، تبحث عن بدائل أرخص لاستخدامها ضد أسلحة اليمنيين .

 

مقالات مشابهة

  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هي ماجدة حنا بباوي نائب محافظ البحر الأحمر الجديد؟
  • فورين بوليسي: البحرية الأمريكية فشلت في البحر الأحمر
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • تقرير أمريكي يكشف عجز قدرات واشنطن البحرية
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر