«قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر».. أثبت شاب صحة ذلك المثل الشعبي الشهير، في واقعة ليست فريدة من نوعها، بعدما تجرد من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية، وارتكب «مذبحة أسرية» متبعًا نهج جرائم «سفاح الجيزة»، وأقدم على قتل والده ووالدته وشقيقه وصديقه، ودفنهم وسط محاولات منه للإفلات من العقاب، بسبب خلافات عائلية بمنطقة حدائق المعادي.

بدأت الواقعة، حينما اشتدت الخلافات بين المتهم ووالده، بسبب خلافات على الميراث، لكن لم يتخيل الأب أن ولده، الذي اعتقد أنه سيصبح عكازا له في الكبر، هو ذاته من كتب السطور الأخيرة في سلم إنهاء حياته بطريقة مفجعة.

خطة شيطانية من ابن جاحد

ووصل الحال بالمتهم، إلى أن أعد خطة مُحكمة للانتقام من والده، وأحضر سلاحا ناريا، وصوب عيارا ناريا تجاهه، حتى أرداه قتيلا وسط بركة دماء.

مكث الشاب يستغرق وقتا في التفكير، وحضرت في ذهنه فكرة شيطانية، صفق له الشيطان بها، وذلك بحمله جثة والده، ودفنه أسفل العقار وألقى فوقه طبقة من الأسمنت، لمنع انبعاث رائحة كريهة منه.

مذبحة أسرية

وبذلك الحين، حاولت والدة المتهم التدخل للدفاع عن زوجها، ومن شدة بطش وقسوة الابن، قرر قتل والدته أيضا، وبالفعل أطلق عيارا ناريا تجاهها، لتسقط هي الأخرى قتيلة، وحمل جثتها دون أن يهتز ودفنها.

وعاش المتهم حياته كأنه لم يفعل شيئا، وأوهم شقيقه أن والديه سافرا سويا، لكن راودته فكرة التخلص منه أيضا، وحمل سلاح الجريمة وأنهى حياة شقيقه بالإضافة إلى قتل صديقه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل 4 أشخاص في ظروف غامضة بمنطقة حدائق المعادي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود 4 جثث لمسن وزوجته ونجلهما وصديق نجلهما، وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

وبالتحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الضحيتين الأول والثانية وشقيق الثالث، وعقب تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالسجن عام مع الشغل لمتهم بقتل شخصين بسبب خلافات ثأرية في الصف

تأجيل إعادة محاكمة متهم باغتيال اللواء نبيل فراج لـ 14 ديسمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع المعادي جثة جرائم حدائق المعادي حوادث حوادث الأسبوع خطة خلافات خلافات ثأرية خلافات عائلية دفن دفن جثة سفاح سفاح الجيزة سلاح ناري قتل قتل شقيقه قتل والديه قتيل كواليس مذبحة مذبحة أسرية مقتل

إقرأ أيضاً:

تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية

تغيبت ربة منزل بالفيوم تدعى خلود خالد السيد جاد ربه  منذ أسبوعين عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى ،وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل وبعد أن قامت  اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو اصدقاء لها ولم يجدوها ،قاموا بتحرير محضر بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها.

بلاغ رسمى

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى  إخطارا من  مأمور مركز شرطة ابشواي بحضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى  خلود خالد السيد  عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود . أ .أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده  رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تخطف فوزاً قاتلاً من البرتغال.. وتضرب موعداً نارياً مع إسبانيا في نصف نهائي “يورو 2024”
  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • الإعدام لبدون قتل والده بسلاح ناري في الكويت
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • حضنها من الخلف.. كواليس تحرش سباك بطالبة في أكتوبر