في ديسمبر الحالي أعلن مصنع ميجا ديتكشن الألماني أحدث إصداراته من أشهر أجهزته المتطورة جهاز ميجا سكان برو النسخة المحدثة والمتطورة لعام 2024، يذكر أن جهاز ميجا سكان برو من أقدم أجهزة كشف الذهب في مصنع ميجا ديتكشن حيث ثبت جدارته في السنوات العشر الماضية منذ تصنيعه عام 2014، والأن يعود مرة أخرى بإصدار جديد ومحدث ليضم ست أنظمة بحث بدلا من ثلاثة أنظمة كما كان في الماضي.

عن مصنع ميجا ديتكشن

تقع شركة ميجا ديتكشن في ألمانيا، تعمل في مجال أجهزة كشف الذهب والمعادن والمياه الجوفية، تقوم شركة ميجا ديتكشن بإجراء أبحاث لمدة 30 عامًا تركز على الذهب والمعادن والكنوز والمياه الجوفية.

قام فريق الخبراء، الموجود في ألمانيا، بتطوير وإنجاز العديد من الأبحاث المتعلقة بالكشف عن المعادن التي اعتمدت عليها جميع الشركات والمصنعين العالميين في إنتاجهم.

ساعدت هذه التقنيات، التي قدمناها للعالم، في تحسين جميع آلات الكشف بدءًا من الأجهزة الصغيرة إلى الكبيرة. وبالتالي، حقق الناس في جميع أنحاء العالم أحلامهم بسهولة.

قررت مجموعة Mega Detection تقديم مجموعة جديدة من أجهزة الكشف بعد إجراء العديد من الأبحاث من قبل خبرائنا من أبرز المناطق حول العالم بما في ذلك ألمانيا (كمقر رئيسي) والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وأستراليا واليابان والهند وجنوب إفريقيا.. إلخ.

جهاز ميغا سكان برو الإصدار الجديد والمرتقب

يسر شركة Mega Detection أن تقدم لكم الإصدار الجديد Mega Scan Pro New Edition، وهو النسخة المطورة والمنتظرة بشدة من جهاز الكشف عن المعادن ميغا سكان برو الشهير والأكثر مبيعًا حول العالم.

يأتي هذا الإصدار الجديد من جهاز كشف المعادن ميغا سكان برو بمجموعة من الميزات المفيدة وأنظمة البحث المتقدمة، التي تهدف إلى تعزيز تجربة البحث عن الكنوز بشكل لم يسبق له مثيل.

مع ستة أنظمة بحث متعددة الاستخدامات تلبي جميع احتياجات المنقبين المحترفين وصائدي الكنوز، يقدم Mega Scan Pro مرونة وتكيفًا لا مثيل لهما في البحث عن الأهداف المعدنية تحت الأرض.

سواء كنت تبحث عن العملات القديمة المصنوعة من الذهب أو الفضة أو تبحث عن آثار الحضارات القديمة مثل التماثيل أو صناديق الكنوز أو المعادن الثمينة أو حتى الفراغات تحت الأرض مثل الأنفاق، يحتوي هذا الجهاز على جميع الأدوات التي تحتاجها.

مزود بمجموعة متكاملة من تقنيات الكشف عن المعادن يجمع Mega Scan Pro New Edition بين قوة عدة أجهزة في حل مناسب وفعال، إنه أداة الكشف عن المعادن المتكاملة التي تضمن نتائج دقيقة وموثوقة.

إحدى الميزات المميزة في هذا الإصدار الجديد هي نظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد المحسّن، الذي يوفر اداة قوية للمنقب للكشف عن جميع انواع الأهداف تحت الأرض عبر نظام مسح فريد من نوعه مع تمثيل ثلاثي الأبعاد مفصل ودقيق للأهداف تحت الأرض بواسطة تطبيق Multi Visual Analyzer المرافق، يمكن للمستخدمين أن يعيشوا تجربة جديدة تمامًا في البحث عن الكنوز، حيث يمكنهم الحصول على رؤى وتحليل نتائجهم بطريقة بصرية مشوّقة.

يتميز Mega Scan Pro New Edition بواجهة سهلة الاستخدام وواضحة، تضم برنامجًا سهل الاستخدام بعدة لغات، ومؤشرات بصرية تسهل عملية استخدام الجهاز بشكل عملي مما يتيح للمبتدئين والمستخدمين المتمرسين التنقل واستغلال قدرات الجهاز بكل سهولة.

استعد لتحقيق إمكاناتك الكاملة في مغامرات البحث عن الكنوز مع Mega Scan Pro New Edition، جهاز كشف المعادن المتكامل الذي يجمع بين الميزات المتقدمة وأحدث التقنيات والتصميم السهل الاستخدام لتجربة بحث لا مثيل لها.

مميزات جهاز كشف المعادن ميغا سكان برو

جهاز كشف المعادن ميجا سكان برو متعدد الأنظمة ومتعدد الاستخدامات: يجمع بين جهاز مسح أرضي ثلاثي الأبعاد وكاشف معادن بنظام المسح بعيد المدى في جهاز واحد متكامل.

- ستة أنظمة بحث: يدمج الجهاز تقنيات مختلفة للكشف عن المعادن مع أحدث التطورات في هذا المجال من اجل أفضل نتائج.

- أدوات كشف قوية وأجهزة استشعار: تشمل I.M.T.U وV.S.T تضمن التقاط اشارات الأهداف المدفونة بدقة.

- تصميم حديث ومريح: خفيف الوزن وجمالي المظهر، مناسب للاستخدام الطويل في حقول البحث الحقيقية. مصنوع من مواد عالية الجودة لتوفير تجربة مريحة للمستخدم.

- تقنية فريدة لمسح الأرض: يستخدم مسبار الإرسال الرأسي العالي V.S.T من اجل نمذجة بيانات المسح بشكل رسومي ثلاثي الأبعاد.

- تطبيق Multi Visual Analyzer: تطبيق قوي متعدد اللغات لتمثيل بيانات المسح الأرضي كرسومات ثلاثية الأبعاد متعددة الألوان وتحليل البيانات يوفر معلومات مفصلة حول الأهداف، بما في ذلك النوع والموقع والعمق.

- تقنية محسّنة للكشف عن المعادن عن بعد: أداء كشف محسّن مع مدى مسح أوسع يصل إلى 3000 متر ومدى عمق يصل إلى 50 مترًا.

- نظامان لكشف المعادن عن بعد: نظام LRL التلقائي ونظام LRL اليدوي مع خيارات بحث قابلة للتخصيص ومؤشرات بصرية على شاشة الجهاز.

- نظام ردود فعل متكامل: يتضمن الصوت عبر نغمات صوتية، الإضاءة من خلال الأشرطة الضوئية على V.S.T، وتمثيل مرئي على الشاشة أو الجهاز اللوحي للحصول على معلومات شاملة حول الأهداف.

- شاشة عالية الوضوح بألوان طبيعية: شاشة 5 بوصات لتعديل الإعدادات بسهولة، وقراءة واضحة للأرقام، وتفسير مريح للنتائج.

- برنامج سهل الاستخدام: متوفر بـ 12 لغة عالمية، تعديل سهل لإعدادات البحث، واختيار أنظمة وبرامج البحث، وضبط المسافة والعمق، وعرض النتائج بصورة بصرية.

- بطارية قابلة للشحن الخارجية: تعمل بواسطة بطارية ليثيوم بوليمر خارجية موجودة في صندوق مصمم خصيصًا لضمان فترة تشغيل طويلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإصدار الجدید ثلاثی الأبعاد تحت الأرض البحث عن

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها

أجرى المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، جولة تفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي لعددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها مشروعات الطرق والمشروعات السكنية، يرافقه مسئولو الجهاز، ومسئولو المشروعات.

استهل المهندس عبدالرءوف الغيطي، جولته التفقدية بالمدينة بالمرور على استكمال الأعمال الجارية للطرق بمحور( RR) قطاع التجمع الثالث، والامتداد الشرقي بالمدينة.

مشروع سكن لكل المصريين مصر بأرض المعارض

واستكمل رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، جولته التفقدية بالمرور على مشروعات الإسكان بالمدينة، حيث تفقد مشروع «سكن مصر - أرض المعارض»، والذي قام الجهاز بالفعل بتسليم بعض الوحدات به لمالكيها، وجارٍ استكمال أعمال تسليم باقي الوحدات تباعًا.

واختتم رئيس الجهاز جولته التفقدية بتفقد موقع عمارات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، حيث جارٍ تنفيذ 222 عمارة بها 5328 وحدة، بمساحات تتراوح بين (90م2 و120 م2)، ويتم تنفيذه كمحور إسكان جديد بإشراف جهاز المدينة ضمن خطة الدولة نحو توفير سكن ملائم لكل المصريين.

وخلال جولته بالمشروعات، أصدر رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، توجيهاته للقائمين على التنفيذ بالالتزام بمتابعة تنفيذ الأعمال بالجودة العالية، طبقاً لتوجهات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، نحو تنفيذ وحدات سكنية متكاملة ومتنوعة، وطرق ومشروعات على أفضل مستوى.

مقالات مشابهة

  • العراق: القبض على 4 إرهابيين في محافظتي كركوك والأنبار
  • القوات العراقية تقبض على 4 إرهابيين في محافظتي كركوك والأنبار
  • رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها
  • جهاز التنسيق الحضاري يدرج اسم مديحة كامل ضمن مشروع «عاش هنا»
  • الأونروا: جميع سكان غزة تقريبًا باتوا نازحين وسط هجوم إسرائيلي جديد
  • جهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول على شهادات الأيزو
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو
  • القبض على تاجر مخدرات وحبوب هلوسة في أمساعد
  • سر جهاز لازم أحمد رفعت في أيامه الأخيرة.. قضى عليه 10 ساعات يوميا
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة