صدى البلد:
2024-07-03@16:12:03 GMT

بمرتب 15,300 دولار .. فرص عمل بالسفارة الأمريكية

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

يسعي الكثير من المواطنين إلي البحث عن فرص عمل مميزة وعليه فإن السفارة الأمريكية بالقاهرة أعلنت عن حاجتها إلي وظيفة فاحص القسيمة الإشرافية.

فرص عمل بالسفارة الأمريكية


وتتوافر فرص عمل السفارة الأمريكية في القاهرة حيث أعلنت السفارة عبر موقعها الرسمي الحاجة إلى فاحص القسيمة الإشرافية بمرتب يصل إلى إلى  15,300 دولار أمريكي.

بمرتب 12 ألف دولار سنويا.. فرص عمل في السفارة الأمريكية العمل من المنزل .. وظائف خالية برواتب مجزية قدم الآن

وأوضحت السفارة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة حيث أن اخر موعد للتقديم 13/12/2023 ويحصل الملتحق بالوظيفة على راتب مادي 15,300 دولار

شروط وظائف السفارة الأمريكية

وتشجع سفارة أمريكا بالقاهرة كل من النساء والرجال على التقدم لمنصب فاحص القسيمة الإشرافية حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغزض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

و تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، عن المتقدمين المؤهلين لشغل منصب فاحص القسيمة الإشرافية بمرتب مادي يبلغ  15,300 دولار أمريكي/سنويًا حيث ينتهي التقديم على الوظيفة المعلنة فى 13/12/2023.
 


وظائف شاغره فى السفارة الأمريكية

وتتوافر فرص عمل دهان داخل سفارة أمريكا بالقاهرة حيث تشجع السفارة كل من النساء والرجال على التقدم لهذا المنصب و إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

وأكدت السفارة الأمريكية بالقاهرة  ضرورة أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل بعد استلام تصريح الوكالة وذلك بمرتب مادي كبير يبلغ  6,639 دولارًا أمريكيًا في السنة

وتتوفر فرص العمل داخل سفارة أمريكا بالقاهرة ويتم غلق باب التقديم فى الوظيفه المعلنة 19/12/2023 .

7000 جنيه شهريا.. فرص عمل للشباب.. اعرف المميزات بمرتب 12 ألف دولار سنويا.. فرص عمل في السفارة الأمريكية
طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية


ويمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل  السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة وظائف السفارة الأمريكية السفارة الأمریکیة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

“شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين

الوطن|متابعات

بحث رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا، جيريمي برنت، أوجه التعاون المشترك بين الديوان والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

تضمن الاجتماع، الذي عُقد بمقر ديوان المحاسبة، مناقشة الشراكة الموقعة بين الجانبين والتي تهدف إلى تنمية القدرات الفنية والمؤسساتية للديوان. كما استعرض مراحل الشراكة وفرص تعزيزها وتطويرها بهدف الارتقاء بالعمل الرقابي وزيادة كفاءة العاملين وقدراتهم.

وأكد الجانبان على أهمية الدور الرقابي للديوان في ممارسة اختصاصاته المسندة إليه، والحفاظ على استقلاليته لتعزيز مبدأ الشفافية والإفصاح، خاصة في هذه المرحلة الاستثنائية والحساسة التي تمر بها البلاد.

 

الوسوم#السفارة الأمريكية التعاون الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ديوان المحاسبة ليبيا

مقالات مشابهة

  • «الطرابلسي» يستقبل القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية
  • لبنان تتهم مطلق النار على السفارة الأمريكية بالانتماء لتنظيم الدولة
  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية
  • بتهمة الانتماء إلى داعش.. إدانة سورى أطلق النار على السفارة الأمريكية فى لبنان
  • “شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين
  • السفارة الأمريكية تؤكّد دعمها العملية السياسية والاستقرار الاقتصادي  
  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • السفارة الأمريكية لدى بيروت تجدد تحذيراتها بشأن السفر إلى لبنان
  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر في القضاء على الاتجار بالبشر
  • نتنياهو يتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال بسبب الخلافات