تصدر اسم الإعلامي طوني خليفة تريند محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر القاهرة والناس.

 

سبب تصدر طوني خليفة 

وتصدر طوني خليفة التريند بسبب تصريحاته وحديثه عن إصابته بورم خبيث وهيفاء وهبي.

وقال طوني خليفة عن إصابته بمرض السرطان، موضحًا أن انتشار هذه الشائعة هو ظهور إعلامي له حليق الرأس، كاشفًا عن أنه كان في آخر حلقة بالموسم على "القاهرة والناس" وحلق شعره وسافر إلى لبنان لقضاء الإجازة.

وأوضح طوني خليفة أنه ظهر مع الإعلامي اللبناني نيشان في أحد برامجه حليق الشعر وبعدها انتشرت شائعة أنه مصاب بورم خبيث، مؤكدًا أن هذه الشائعات لا تؤذيه وكل شخص معرض لهذا المرض.

وعن حقيقة اعتناقه الإسلام، قال: هذه الشائعات غريبة وجعلت الجميع يحزن علي، موضحًا أنه في نفس هذا الظهور حليق الشعر تحدثوا عنه بأنه اعتنق الإسلام وذهب لقضاء العمرة، مؤكدًا أن كل هذه شائعات ظهرت في توقيت واحد.

طوني خليفة عن شائعة ارتباطه بهيفاء وهبي: "يا ريت دي الحلم العربي"

علق الإعلامي طوني خليفة على شائعة ارتباطه بالنجمة هيفاء وهبي، ومزح قائلًا: "ياريت.. ده الحلم العربي"، موضحًا أن زوجته اعتادت مثل هذه الشائعات المرتبط به.

وأوضح "خليفة"، خلال لقاءه مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، أن هذه الشائعة انتشرت قبل زواجه، وانتشرت بسبب جلوسه بجانب هيفاء وهبي في إحدى المناسبات، وتحولت لشائعة وانتشرت بكثرة.

وأشار إلى أنه تعرض للعديد من الشائعات، ولو كان له فرصة الارتباط بأخرى لم يكن ليختار الارتباط بهيفاء وهبي، مؤكدا أنه يحب عائلته ويحافظ عليها، ودائمًا كان علاقته في الوسط الفني لا تتخطى الصداقة.

وتابع: "فكرة زواجي من زوجتي الحالية استمر لـ9 سنوات قبل الزواج.. وهو ندمان على كل هذا الوقت بدونها".

 

مواعيد عرض برنامج حبر سري
 


برنامج حبر سري تقوم بتقديمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض علي شاشة القاهرة والناس في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم عرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا منذ عرضه والذي تستضيف فيه أسما ابراهيم العديد من نجوم الفن والرياضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طوني خليفة الإعلامي طوني خليفة تريند جوجل برنامج حبر سري طونی خلیفة حبر سری

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي: لم يتم تحريك أسعار الكهرباء ونسعى لوقف تخفيف الأحمال

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن مصدر حكومي، أنه لم يتم تحريك أسعار الكهرباء وفي حالة التحريك سيتم الإعلان من الحكومة ويتم العمل حاليا على وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من يوليو الجاري.

رئيس 15 مايو: رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة الكهرباء المكتب الإعلامي الحكومي: الاحتلال الإسرائيلي دمر 3030 كم من شبكة الكهرباء تراجع معدلات التضخم

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تحدث عن تراجع معدلات التضخم وثبات الأسعار وانخفاض بعض السلع. 

وأعلن  خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل، والمذاع على قناة «إكسترا نيوز»، عن متابعته مع اتحادات الغرف والقطاع الخاص المستمر لتحقيق انخفاض أكبر في الأسعار. 

ووعد بحل أزمة الكهرباء بنهاية عام 2024 وتوقف قطع الكهرباء في فصل الصيف وتحمل الدولة تكاليف شحنات إضافية. 

وأشار إلى زيادة استهلاك الكهرباء بسبب موجات الحر في شهر يونيو لكن الحكومة تعاملت مع الصدمات بشكل جيد.

ونوه إلى أهمية حل تحديات الطاقة بسرعة ويحاول توضيح ملف الكهرباء للمواطنين وتهدئتهم، مشيراً إلى أن الحكومة لا ترغب في قطع الكهرباء ولكنها تضطر إلى ذلك بسبب الظروف القاهرة.

الرئيس السيسي وجه بعمل البنية الأساسية لتفادي الأزمات

وأكد مدبولي خلال لقاء مع الإعلامي عمرو خليل بفضائية “إكسترا نيوز”، أن الدولة كانت تواجه ظروف صعبة وكبيرة، وأن الرئيس السيسي وجه بعمل البنية الأساسية لتفادي الأزمات وتحقيق التوسع والنمو.

وكشف عن وجود محطات وشبكات نقل وتوزيع للكهرباء تكفي لعشر سنوات قادمة، ولكن المشكلة تكمن في تكلفة الوقود اللازم لتوليد هذه الطاقة، حيث يتم استيراد جزء كبير منه من الخارج. 

ولفت إلى إلى أن القضية الرئيسية اليوم هي كيفية تأمين هذا الوقود لضمان استمرارية توليد الطاقة.

مقالات مشابهة

  • مصدر حكومي: لم يتم تحريك أسعار الكهرباء ونسعى لوقف تخفيف الأحمال
  • بالصور.. تشييع جنازة والدة الإعلامي محمد شردي بمسقط رأسه في بورسعيد
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بالسعودية
  • بسبب زوجته.. ماجد المصري يتصدر التريند
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب
  • كارلا حداد فراشة بألوان الربيع
  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل