الثورة نت|

تفقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي اليوم سير العمل في مشروع بناء وتشييد جسر المدخل الشرقي لمطار صنعاء الدولي.

واطلع رئيس المؤسسة ومعه مدير عام الجسور والانشاءات بالمؤسسة المهندس عدنان إبراهيم، ومدير عام مكتب رئيس المؤسسة مطيع الفقيه على الأعمال الإنشائية التي تنفذها المؤسسة في مشروع الجسر البالغ تكلفته 188 مليونا و122 ألف ريال.

واستمع من مدير المشروع المهندس أشرف الوجيه إلى إيضاح عن سير تنفيذ الجسر الذي بدأت المؤسسة العمل فيه في منتصف شهر أكتوبر وبلغت نسبة الإنجاز 45 بالمائة.

كما اطلع المهندس الحضرمي على الأعمال الجارية بمشروع إعادة تأهيل عبارة القابعي في شهارة، والرصف الخرساني في طريق شهارة – سوق الخميس بمحافظة عمران البالغ تكلفته 276 مليونا و800 ألف ريال.

واستمع من مدير المشروع المهندس عصام الحيفي إلى شرح عن سير تنفيذ المشروع ونسبة الإنجاز التي بلغت 60 بالمائة في إنشاء العبارة و20 بالمائة في أعمال الرصف للطريق.

وأكد رئيس المؤسسة خلال الزيارتين أهمية تنفيذ وانجاز كافة الأعمال في المشروعين وفقا للمواصفات والبرنامج الزمني للتنفيذ.

وأشار إلى أهمية مشاريع الطرق والجسور التي تنفذها المؤسسة في العديد من المحافظات لتطوير شبكة الطرق وتسهيل حركة السير، وتنقلات المواطنين وتخفيف معاناتهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء

إقرأ أيضاً:

مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، المهندس أحمد إسماعيل، والمهندس مصطفى عبد اللطيف، والمهندس مصطفى الصاوى، ممثلي وحدة الدعم الفنى بوزارة الإسكان، لمتابعة سير العمل وموقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين ".

وقام ممثلو وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان، بجولة تفقدية بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، يرافقهم المهندس محمد العزونى، نائب رئيس الجهاز للتنفيذ، ومسئولو الجهاز، حيث شملت الجولة متابعة أعمال تنفيذ عمارات الإسكان النموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديدة بعدد 109 عمارات بها ٢١٣٠ وحدة سكنية للوحدة بنسبة تنفيذ ٣٥%.

كما تفقد مسئولو الإسكان عمارات النموذج الأخضر بالمبادرة بمنطقة الخدمات الإقليمية بعدد 90 عمارة بها ١٨٤٢ وحدة سكنية بنسبة تنفيذ ٣٥%، للتأكد من جودة الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة والانتهاء منها طبقاً لأصول الصناعة قبل تسليمها للسكان.

وأشاد ممثلو وحدة الدعم الفني بالجهد المبذول من قبل مسئولي جهاز المدينة، وتم التشديد على الشركات بسرعة إنهاء الأعمال بالمواصفات المطلوبة وفى التوقيتات المحددة.

مقالات مشابهة

  • لماذا وصلت الطائرات الثلاث بأوقات متقاربة جدا لمطار صنعاء وتمكن الحوثي من احتجازها؟.. مدير اليمنية يجيب
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في مديرية أرحب بصنعاء
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي رفع صرف صحي المراغي والبنك الدولي بحى غرب
  • 2130 وحدة سكنية جديدة.. آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بالعاشر من رمضان
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • توقيع مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا