صحافة العرب:
2024-10-06@11:55:52 GMT

"الأشغال" تطرح ثلاث مناقصات لصيانة 6 مدارس

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

'الأشغال' تطرح ثلاث مناقصات لصيانة 6 مدارس

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الأشغال تطرح ثلاث مناقصات لصيانة 6 مدارس، سماهر سيف اليزلطرحت وزارة الأشغال 3 مناقصات لأعمال الصيانة الشاملة لـ6 مدارس ابتدائية وإعدادية وهي مدرسة بوري الابتدائية للبنين، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الأشغال" تطرح ثلاث مناقصات لصيانة 6 مدارس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الأشغال" تطرح ثلاث مناقصات لصيانة 6 مدارس

سماهر سيف اليزل

طرحت وزارة الأشغال 3 مناقصات لأعمال الصيانة الشاملة لـ6 مدارس ابتدائية وإعدادية وهي: "مدرسة بوري الابتدائية للبنين، ومدرسة مدينة حمد الإعدادية للبنات، ومدرسة سند الابتدائية للبنات، ومدرسة سلماباد الابتدائية اللبنات، ومدرسة ابن سينا الابتدائية للبنين ومدرسة الرفاع الشرقي الإعدادية للبنات ".

وبحسب وثائق المناقصات يتضمّن المشروع تنفيذ أعمال الصيانة المدنية والإنشائية مثل الصباغة الداخلية والخارجية وصيانة التشققات وإصلاح الأسقف والأرضيات وإصلاح أو استبدال الأبواب والنوافذ وتجديد دورات المياه. بالإضافة إلى الأعمال الميكانيكية مثل تطوير شبكات المياه واستبدال خزانات المياه والأعمال الكهربائية مثل إعادة تأهيل غرفة الكهرباء واستبدال لوحات التوزيع الكهربائية والمصابيح وغيرها من الأعمال.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، إلى تقديم رُخصة تأهيل سارية المفعول مسجّلة لدى وزارة الأشغال عند موعد طرح المناقصة شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات، حيث سيكون موعد فتح المظاريف الاثنين 21 أغسطس 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأشغال اللبناني: على المجتمع الدولي التحرك لوقف المجازر الإسرائيلية

قال علي حمية، وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مصنعًا على حدودها اللبنانية مع سوريا، مشيرًا إلى أن معبر المصنع البري يعتبر أساسي بين لبنان وسوريا، فضلا عن أنه في الآونة الخيرة استعمل بكثرة من قبل النازحين اللبنانيين.

وأضاف «حمية» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في القصف على منطقة بعلبك والبقاع الغربي والبقاع في لبنان للنزوح إلى سوريا، لافتًا إلى أن المعبر يخضع للرقابة المطلقة من قبل لبنان بأجهزتها الأمنية والإدارية.

وتابع: «قصف المعبر الحدودي يقصد به شبه حصار للبنانيين، فضلا عن أن المجتمع الدولي عليه أن يتحرك من أجل وقف المجازر الإسرائيلية على المستوى الإنساني والقانوني كحد أدنى لإبقاء المعابر الجوية والبحرية والبرية، وأولها معبر المصنع كي يتحرك المدنيين بسهولة».

وأشار إلى أن مصنع الحدود البري يعتبر مهما للمزارع والصناعي اللبناني، من حيث الاستيراد والتصدير من مختلف الدول، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها العدواني تحدث مشكلة كبيرة على المستوى الإنساني والاقتصادي اللبناني.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الابتدائية بتطوان لم تصدر أي حكم بحق مواطنة جزائرية على خلفية الدعوة إلى الهجرة الجماعية
  • التعليم تحدد درجات الواجبات المدرسية والتقييمات الأسبوعية لـ طلاب الابتدائية
  • لصيانة المغذيات.. قطع الكهرباء عن قرى مركزي إهناسيا وبني سويف
  • "البنتاغون" يُخصص 1.2 مليار دولار لصيانة السفن العسكرية المنتشرة في البحر الأحمر
  • طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية
  • توزيع 138 ألف تابلت في مدارس سيناء ومدن القناة
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • «التعليم»: محافظات سيناء والقناة شهدت العديد من الإنجازات خلال 10 سنوات
  • وزير الأشغال اللبناني: على المجتمع الدولي التحرك لوقف المجازر الإسرائيلية
  • وزير الأشغال اللبناني: تفتيش جميع الشاحنات في المعابر ولا صحة لتهريب الأسلحة