شفق نيوز/ نظم العشرات من أهالي قرى قلعة سكر شمالي محافظة ذي قار، اليوم السبت، تظاهرة للمطالبة بالخدمات.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن العشرات من مواطني القرى التابعة لقضاء قلعة سكر شمالي مدينة الناصرية مركز المحافظة، قطعوا بالاطارات طريق (ذي قار_ بغداد) وذلك احتجاجا على سوء الخدمات المقدمة لهم.

وبين، ان المحتجين طالبوا الحكومة المحلية بمركز المحافظة بتوزيع عادل للمشاريع للقرى والأرياف وإبعاد المحسوبية في توزيعها، فيما هددوا باعتصام مفتوح يشل الحركة في العام المؤدي للعامة بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار احتجاجات

إقرأ أيضاً:

سانشو: أنا في تشيلسي «على راحتي»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
شدد النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، المعار من مانشستر يونايتد إلى تشيلسي، على حقيقة أنه عمل على تطوير نفسه جيداً خلال الفترة الماضية حتى يستعيد مستواه العالي و«فورمته» التي ظهرعليمها عندما كان معاراً لبروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي.
ومر سانشو بفترة صعبة جداً تحت قيادة الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لليونايتد، ولكنه انتظر الفرصة لكي «يُخرس ألسنة» منتقديه، بأداء رفيع المستوى مع «البلوز»، حيث أسهم في هدف فوز تشيلسي 1-0 على بورنموث السبت، بتمريرته الحاسمة إلى زميله الفرنسي كريستوفر نكونكو.
وفي تصريحات لإذاعة «بي بي سي»، قال سانشو: شيء لا يُصدق أن تكون بدايتي مع تشيلسي على هذا النحو الجيد، وسعيد جداً بعودتي إلى «البريميرليج»، ولعبنا مباراة جيدة جداً وسعداء بالنقاط الثلاث.
وأضاف سانشو قائلاً: اشتغلت على نفسي من أجل هذه اللحظة وسعيد بأن الجهاز الفني أتاح لي الفرصة للعب، قدمت نهاية موسم رائعة الموسم الماضي عندما أسهمت في وصول بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال.
ووجه سانشو الشكر للجهاز الفني وزملائه في تشيلسي، وقال: من أول يوم لوصولي إلى قلعة «ستامفورد بريدج»، استقبلني اللاعبون بالترحاب ما أسعدني وجعلني أشعر بأنني «على راحتي».
جدير بالذكر أن قرار تشيلسي بضم سانشو على سبيل الإعارة، مع التزام بالشراء يتم الإعلان عنه في الصيف المقبل، أعطى الجناح الإنجليزي «فرصة ذهبية» للعودة للعب في «البريميرليج»، بعد آخر مرة ظهر فيها في هذه المسابقة، عندما شارك مع اليونايتد في مباراته أمام نوتنجهام فورست.
وأظهر سانشو فاعلية كبيرة خلال مباراة السبت أمام بورنموث، ومارس هوايته في المراوغة والانطلاق بالكرة والتمريرالمتقن لزملائه، والفاعلية والحسم، مذكراً منتقديه والمشككين في إمكاناته، بأنه لا يزال جاهزاً للتألق على أعلى مستوى احترافي.

أخبار ذات صلة بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي! «قلعة السيتي».. كل شيء يتحول إلى «ذهب»!

مقالات مشابهة

  • مسلحوا القبائل يقطعون الخط الدولي بين حضرموت وعدن
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟ - عاجل
  • أبين.. مسلحون قبليون يقطعون الطريق الدولي للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف "الجعدني"
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • مقتل شخص واصابة 3 اخرين إثر مشاجرة شمالي بغداد
  • سانشو: أنا في تشيلسي «على راحتي»!
  • أهالي الداير يناشدون وزير الشؤون الإسلامية بإعادة فتح جامع السوق
  • حادث مروع لعائلة كاملة على طريق بغداد - كركوك
  • هيئة البث الإسرائيلية: متظاهرون يقطعون طريق خروج نتنياهو من منزله