صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@14:54:56 GMT

«النسور» يُحلق أمام «العميد» بـ «ثلاثية»

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

معتصم عبدالله (الشارقة)
احتفل محمد عوض الله مهاجم خورفكان، بأول هدف للاعب سوداني في «دوري المحترفين»، حينما سجل الهدف الثالث لفريقه أمام ضيفه النصر 3-1، في المباراة التي أقيمت باستاد صقر بن محمد القاسمي، ضمن «الجولة العاشرة» من «دوري أدنوك للمحترفين».
وسجل أهداف «النسور»، أنتونيو فالمور في الدقيقة 11، وعمر جمعة في الدقيقة 55، ومحمد عوض الله في الدقيقة 62، فيما أحرز الكولومبي كيفن أجودولو هدف «العميد» في الدقيقة 35، وألغى الحكم هدفين للنصر على مدار الشوطين بعد العودة إلى تقنية الفيديو.


ورفع خورفكان الذي احتفل بفوزه الأول تحت قيادة مدربه الصربي نيبوشا، في مباراته الثالثة مع الفريق رصيده إلى 10 نقطة، ليتقدم الى المركز العاشر، فيما بقى النصر الذي تكبد الخسارة الأولى مع مدربه الجديد الهولندي ألفريد شرودر عند 9 نقاط وتراجع إلى المركز الثاني عشر.
وافتتح البرازيلي أنتوينو فالمور التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 11 من ضربة حرة، وهو هدفه الثالث في آخر 5 مباريات مع فريقه بالدوري.
وألغى الحكم سلطان عبدالرازق هدفاً لـ «العميد» في الدقيقة 21، بواسطة السنغالي موسى ندياي، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، قبل أن يعوض زميله الكولومبي كيفن أجودلو الهدف الملغي، بإدراكه التعادل في الدقيقة 35، بعدما تابع كرة أبعدها الحارس، وهو هدفه الرابع في صدارة قائمة هدافي فريقه في الدوري، بالتساوي مع «الغائب» عادل تعرابت.
وعاد خورفكان للتقدم مجدداً، مع انطلاق الشوط الثاني، بواسطة عمر جمعة ربيع من هجمة مرتدة، قبل أن يعزز المهاجم محمد عوض الله تقدم فريقه، بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 62، من انفراد بالمرمى، ويحتفل بأول هدف لمهاجم سوداني في «دوري المحترفين»، منذ أول نسخة موسم 2008- 2009.
وألغى الحكم هدفاً ثانياً للنصر، قبل نهاية الوقت الأصلي في الدقيقة 85، سجله الإيطالي مانولو جابياديني، قبل احتساب الحالة تسللاً، بعد العودة إلى «الفار».

أخبار ذات صلة «الملك» يستعيد نغمة الفوز بـ «إعصار الرباعية» الوحدة والوصل.. «المكرر الثالث» في «الستة الأخيرة»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين النصر خورفكان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة


حجز منتخبنا الوطني للشباب مقعده في نهائي «النسخة الثالثة»، لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً بالسعودية، بعدما حول تأخره أمام الأردن بهدف، إلى فوز 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في الدور نصف النهائي.
وتقدم منتخب الأردن بهدف أحرزه إبراهيم صبرة، في الدقيقة 45، قبل أن يعود «أبيض الشباب» في الشوط الثاني، ويدرك التعادل بهدف عيد الحمادي في الدقيقة 57، بعدما استفاد من الكرة الطولية للحارس علي الصفار، خلف دفاع المنافس، اسكنها المرمى بنجاح.
وأضاف «المتألق» محمد المنصوري الهدف الثاني لـ «أبيض الشباب» في الدقيقة 79، من رأسية متقنة، مترجماً عرضية عيد الحمادي من الجهة اليمنى، وهو الهدف الرابع للمنصوري، في صدارة هدافي المنتخب، في «غرب آسيا»، بعدما سجل «ثنائية» في مباراة الجولة الأولى بالدور الأول أمام البحرين 3-1، وهدفاً في مباراة الجولة الثانية أمام سوريا 3-0. 
ويعد التأهل للنهائي الثاني، في تاريخ مشاركات منتخبنا في بطولة «اتحاد غرب آسيا»، بعد الأول في النسخة الأولى، والتي استضافتها فلسطين عام 2019، حيث نجح «أبيض الشباب» وقتها في تخطي عقبة «أصحاب الأرض» في نصف النهائي بركلات الترجيح، 4-1، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، قبل أن يخسر اللقب أمام العراق 2-4 بركلات الترجيح في النهائي.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • يورو 2024.. داني أولمو رجل مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • “ثلاثية” للخيال في سباق بولندا للخيول العربية ومشاركة مرتقبة بفرنسا
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يضاعف تقدم الأهلي على الداخلية من ركلة جزاء
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • العودة الأوروبية إلى المنطقة