الثورة نت/
أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” أنها أوقعت قوتين خاصتين صهيونيتين في كمينين في حي الشيخ رضوان ومنطقة الكرامة في غزة، وأجهزت عليهما.
وقال مصدر خاص في القسام للجزيرة اليوم السبت: إن مقاتلي القسام تمكنوا من الإجهاز على عناصر القوتين الخاصتين والانسحاب من المكان بسلام.


وأكدت كتائب القسام أنه منذ صباح اليوم يخوض مجاهدوها معارك ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو المتوغلة غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم.. قالت القسام في بلاغ لها على صفحتها على تليغرام: إنها استهدفت غرف قيادة العدو الصهيوني شمال مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة بقذائف الهاون كما قصفت حشودات جنود العدو.
وأضافت: “استهدفنا غرف قيادة العدو في المحور الجنوبي لمدينة غزة بقذائف هاون من العيار الثقيل”.. كما “قصفنا حشود قوات العدو المتوغلة في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف هاون”.
وأعلنت كتائب القسام قصف كيبوتس “مغين” برشقةٍ صاروخية.

ومجدداً دكت كتائب القسام تحشدات قوات العدو المتوغلة في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف الهاون.
وأكدت كتائب القسام أنها “استهدفت دبابة ميركافاه صهيونية في محور شرق مدينة خانيونس بقذيفة الياسين 105”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدینة خانیونس کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

كمين مثير للقسام شرق خانيونس وتدمير دبابات.. أهدوه لـنصر الله (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد مثيرة لكمين مركب نفذته ضد قوات الاحتلال، في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس، تمكنت خلاله من تدمير عدد من الدبابات والجرافات وحفار عسكري خلال البحث عن أنفاق.

وتظهر اللقطات، رصد القسام، لتمركزات الاحتلال، بالقرب من السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة عام 1948، فيما وجه أحد المقاتلين من داخل نفق رسالة، قال فيها إن الكمين إهداء "إلى الشهيد بإذن الله السيد حسن نصر الله، الذي بعد الاغتيال الجبان الذي نفذه الاحتلال بحقه وإهداء إلى كافة شهداء لبنان وفلسطين".



وخرج مقاتلو القسام، لمهاجمة حفار هندسي للاحتلال، من داخل أحد الأنفاق، وقاموا بضربه بواسطة قذيفة الياسين، فيما تلاحقت المشاهد خلال استهداف دبابات وجرافات الاحتلال، وكان بجانب بعضها جنود للاحتلال.

ورغم إطلاق الرصاص على المقاتلين بصورة مباشرة من الدبابات، إلا أن أحد المقاتلين استهدف دبابة وأصابه بصورة مباشرة قبل الانسحاب من المكان.

كما فجر القسام، حقل ألغام، أعده مسبقا لآليات الاحتلال، في المنطقة، فيما أظهرت مشاهد تصاعدة ألسنة اللهب من إحدى الآليات وسحب جرافات لدبابة ميركافا مدمرة نتيجة استهدافها.

???? المقاومة تنشر مشاهد لاستهداف آليات الاحتلال خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة pic.twitter.com/1fzKnEfCl8 — #القدس_ينتفض ???????? (@MyPalestine0) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • استشهاد القائد القسامي سعيد العلي وعائلته بقصف صهيوني على مخيم البداوي شمال لبنان
  • بالفيديو: كتائب القسام تعلن استشهاد أحد قيادييها بقصف إسرائيلي شمال لبنان
  • المقاومة الفلسطينية تبث مشاهد لإستهدافها آليات العدو شرق خانيونس
  • كتائب القسام تنفذ كمين مركب ضد القوات الإسرائيلية في خان يونس
  • كمين مثير للقسام شرق خانيونس وتدمير دبابات.. أهدوه لـنصر الله (شاهد)
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • القسام تستهدف جنود وآليات العدو المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفح / فيديو
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا وتتوعد العدو: قادم الأيام سيأتيكم الموت من كل مكان