انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل فلسطيني من قطاع غزة يعيد فيه الواقعة المأساوية لاستشهاد والده وجده في قصف إسرائيلي وحشي استهدف منزلهم في غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطفل إسلام القريناوي، وهو يصرخ بحرقة "هذه جاكيت والدي.. هذه جاكيتك يا أبي".

ويظهر الطفل إسلام القريناوي في فيديو وهو فوق ركام منزله المدمر، ويقول: "كنت هنا برفقة والدي وجدي، فطلب مني والدي أن أذهب إلى المدرسة فذهبت.

. وفي الطريق سمعت أصوات القصف."

ويضيف إسلام لكاميرا الجزيرة أنه رجع إلى البيت فوجده مدمرا، وعندما بدأ يبحث بين الركام وجد "جاكيت" والده التي كانت معلقة فوق كرسي، ممزقة، كما عثر على أشياء أخرى كانت داخل البيت.

ورغم صغر سنه وقف هذا الطفل بشجاعة وطالب بوقف الحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين، حتى يرتاح أهل غزة ولو دقيقة، مضيفا أنه خسر في الحرب والده وجده واثنين من أصدقائه وآخرين.

وقصة الطفل إسلام هي واحدة من عدة قصص مأساوية لأطفال غزة الذين لم يرحم الاحتلال الإسرائيلي طفولتهم وبراءتهم، فقتل منهم وجرح وترك كثيرا منهم يتامى بعد أن فقدوا آباءهم وأمهاتهم.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة

المناطق_واس

استشهد صياد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف من البوارج الحربية الإسرائيلية اليوم، استهدف مركب صيد بشاطئ السودانية غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة 28 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك 26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءً

 

وأفادت نقابة الصيادين الفلسطينيين، أن مركب صيد قبالة شواطئ شمال قطاع غزة، قصفته البوارج الحربية الإسرائيلية بعدة صواريخ، مما أدى لاستشهاد صياد فلسطيني وجرح عدد آخر، مؤكدة أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تشديد حصاره البحري على القطاع، منذ بدء العدوان، ويلاحق الصيادين ويطلق النار والقذائف صوبهم، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات منهم.

 

 

في سياق متصل، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد تسعة فلسطينيين، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على القطاع اليوم، والذي استهدف منازل وتجمعات للفلسطينيين في دير البلح وخان يونس.

مقالات مشابهة

  • منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)
  • بالفيديو: كتائب القسام تعلن استشهاد أحد قيادييها بقصف إسرائيلي شمال لبنان
  • 7 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلا في مدينة غزة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً في دير البلح.. فيديو
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • استشهاد 18مواطناً بقصف الاحتلال لمقهى في مخيم طولكرم
  • استشهاد 16مواطناً بقصف الاحتلال لمقهى في مخيم طولكرم
  • فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده
  • اليوم 363 للحرب.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي في قطاع غزة
  • مجزرة جديدة.. مقتل 8 أشخاص بقصف إسرائيلي لمدرسة في غزة