بوابة الوفد:
2024-06-27@09:30:45 GMT

انطلاق نهائي بطولة PUBG Global Championship

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

في أول تعاون بين Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف المحمولة العصرية، ولعبة PUBG Mobile ، قامت انفينكس برعاية البطولة السنوية لـ PUBG Mobile Global Championship والتى انطلقت فى الفترة من 2 نوفمبر وتستمر حتى 10 ديسمر الجاري حيث تقام التصفيات النهائية للبطولة بداية من اليوم بمدينة اسطنبول بتركيا.

 شارك قي البطولة 50 فريقًا ، مع مجموع جوائز بقيمة 3 ملايين دولار، حيث استطاع 14 فريق حجز مقاعدهم في التصفيات النهائية التى تبدأ اليوم وحتى 10 ديسمبر الجاري من خلال مجموعة من 18 مباراة مثيرة تحدد الفائز في بطولة هذا العام.


وتقدم  Infinix، للاعبين هذا العام  طرازها الرائع GT 10Pro كهاتف رسمي مخصص للعب خلال البطولة حيث تجرى كافة المنافسات من خلاله .


إنفينيكس GT 10Pro هاتف رسمي لبطولة PMGC 2023

قال أحد اللاعبين المشاركين في البطولة هذا العام: 'إن جي تي 10 برو يعمل بشكل جيد جدًا، ولا أعتقد أنه سيكون هناك هاتف أفضل بمثل هذه الأسعار، موضحاً أن البرمجيات جيدة تمامًا للألعاب".

ولفت اللاعب إلى أن هذا الهاتف أفضل بكثير من الهاتف الذي كان  مستخدماً العام الماضي، قائلاً: "الهاتف لا يسخن ويبرد بسرعة، حقيقية كان لدى الهاتف السابق مشكلات في التأخر ولكن GT 10Pro لا يواجه ذلك' .

وتابع: "بالنسبة لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة، هذه البطولة الرياضية هي حدث لا يمكن تفويته الذي يمكن أن يقدم كذلك فرصة للرعاة للحصول على تعريف عالمي، لافتاً إلى أنه في السنوات السابقة، كان من المعتاد أن تكون الشركات القديمة للهواتف المحمولة - مثل وان بلس، وفيفو، وسوني اكسبيريا - هم الرعاة للمسابقات، ولكن الآن مع مشاركة Infinx، تم استقطاب جمهور أصغر سنًا وأجواء أكثر نشاطًا إلى المسابقات، ويعود ذلك إلى موقع إنفينيكس كعلامة تجارية عصرية ناشئة ودعم طراز GT 10Pro المذهل داخل المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6

هاتف Galaxy Z Flip6.. من المقرر أن تكشف شركة سامسونج الكورية الجنوبية، النقاب عن هاتف Galaxy Z Flip6 القابل للطي، ضمن حدث كبير للشركة في 10 يوليو المقبل.

وكشفت تسريبات أسعار هاتف Galaxy Z Flip6، حيث من المتوقع أن يكون الهاتف أكثر تكلفة بمقدار 100 دولار في الولايات المتحدة، مقارنةً بالنسخة السابقة من الهاتف الذي صدر في العام الماضي، وفقًا لـ موقع gsmarena.

وأوضحت تقارير أخرى أن سعر الهاتف في أوروبا سيشهد زيادة مماثلة في الأسعار كما قد يكون سعر Z Flip6 أكثر تكلفة بحوالي 150 يورو عن سابقه.

سعر هاتف Galaxy Z Flip6

وتشير المعلومات التي حصلت عليها Saminsider إلى أن سامسونج ستقدم هاتف Galaxy Z Flip6 مقابل 1340 يورو لطراز 256 جيجابايت و1467 يورو لطراز 512 جيجابايت.

هاتف Galaxy Z Flip6سعر هاتف Galaxy Z Flip5

وكان سعر سابقه Galaxy Z Flip5 بسعر 1200 يورو لطراز 256 جيجابايت و 1320 يورو لطراز 512 جيجابايت في العام الماضي.

ويُتوقع أن يأتي Galaxy Z Flip5 مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت رام، وهو أمر لم يكن موجودًا بعد في المجموعة الكاملة من هواتف Galaxy Z Flip.

كما أن التحسينات الأخرى التي قد يشهدها الهاتف هي وصول الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل من عائلة Galaxy S24 وبطارية أكبر تبلغ 4000 مللي أمبير، مقارنة بالعام الماضي.

اقرأ أيضاًبمواصفات عالمية.. سعر موبايل سامسونج S24 Ultra

مواصفات موبايل سامسونج S24 Ultra

باشتراك شهري.. تعرف على أسعار خاتم سامسونج الذكي

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات البارالمبية بالقاهرة
  • بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • انطلاق الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو ” 28- 30″ يونيو
  • انطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6